المنبر الاعلامي الحر

#عاجل – خطير .. وزير إعلام مرتزقة العدوان المدعو “معمر الإرياني” يمهد لاستهداف وقصف مقر ممثلي الأمم المتحدة في مدينة #الحديدة

#عاجل – خطير .. وزير إعلام مرتزقة العدوان المدعو “معمر الإرياني” يمهد لاستهداف وقصف مقر ممثلي الأمم المتحدة في مدينة #الحديدة

 

يمني برس- خاص

في تغريدة خطيرة واستباقية تمهد لاستهداف وقصف مقر ممثلي الأمم المتحدة في مدينة الحديدة من قبل الغزاة والمرتزقة سارع المدعو معمر الإرياني، المُعين من قبل العدوان، وزيراً للإعلام في حكومة الفار هادي بنشر تغريدة كشفت نوايا مبيتة تستهدف ممثلي الأمم المتحدة في المدينة.

 

الإرياني في تغريدته أكد عن وجود خطة مبيتة للتحالف والمرتزقة تهدف لقصف مقر الأمم المتحدة بعد انقلابهم على مشاورات السويد واستمرار تصعيدهم المستمر في خروق وقف اتفاقية وقف إطلاق النار ووماطلتهم في تنفيذه على الأرض وهو ما قال عنه مراقبون بأن تغريدة الإرياني بمثابة الضوء الأخضر للمرتزقة لقصف مقر الأمم المتحدة, ومن ثم محاولة إلصاق التهمة بأنصار الله.

 

وتصاعدت الخروقات العسكرية لوقف إطلاق النار في الحديدة، خلال 24 ساعة الماضية من قبل الغزاة والمرتزقة في مدينة الحديدة وضواحيها لليوم الخامس عشر على التوالي، مع نهاية الجولة الثانية من اللقاءات التي يجريها كبير المراقبين الدوليين باتريك كاميرت بين طرفي الوفد الوطني ووفد مرتزقة الرياض.

 

وكان عضو الوفد الوطني، سليم المغلس أعرب عن أسفه وفي وقت سابق من اليوم “لتراجع ممثلي تحالف العدوان عن الآلية التنفيذية لاعادة الانتشار بعد ما وافقوا عليها وتوافقت عليها لجنة التنسيق المشتركة بحضور باتريك صباح الاربعاء الماضي”.

 

وأكد المغلس في منشور على صفحته بالفيسبوك “أن تنصل دول العدوان من تنفيذ الاتفاق سيؤثر سلبا على مسار الحل السياسي وكذا على مسار بقية الملفات الاخرى”، موضحا أن “الوصول الى كتابة اتفاق غير كاف ان لم يتم تحويله الى واقع على الارض”.

 

وشدد على أن “عدم تنفيذ الاتفاق سيفقد ثقة الجميع بالامم المتحدة واي اتفاقات قد تتم برعايتها”، وأن زيارة المبعوث الاممي تأتي بعد انقلاب ممثلي تحالف العدوان عن ماتم التوافق عليه”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com