المنبر الاعلامي الحر

شاهد | فيديو يوثق مشاهد خاصة لعمليات نوعية لطائرة قاصف2K في جيزان وعسير

شاهد | فيديو يوثق مشاهد خاصة لعمليات نوعية لطائرة قاصف2K في جيزان وعسير

يمني برس- فيديو

يمني برس- فيديو

نشر الإعلام الحربي اليمني مشاهد جديدة للعمليات النوعية التي نفذتها طائرة قاصف 2K على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقتهم في جبهتي جيزان وعسير.

 

وعرض المتحدث باسم الجيش واللجان الشعبية اليمنية العميد يحيى سريع اليوم الأحد مشاهد وثقت بالصوت والصورة لطائرة مسيرة نوع قاصف في عملية الخوبة مؤكدا انه عما قريب سيكون المخزون الاستراتيجي كاف لادارة وتنفيذ أكثر من عملية لسلاح الجو المسير في أكثر من جبهة قتالية بنفس الوقت وان اليمن تجاوز الكثير من الدول المصنعة للطائرات بدون طيار في المنطقة.

 

وأردف المتحدث الرسمي قائلا ” اليوم تؤكد قيادة الجيش واللجان الشعبية أن العام الحالي سيكون عام سلاح الجو المسير وعام الإرادة اليمنية وعام الاعتماد على الذات وعام الخبرات والكفاءات والقدرات في مجال التصنيع الحربي.

 

وخلال المؤتمر تم عرض مشاهد لعمليات تجريبية لمنظومات جديدة من سلاح الجو المسير صناعة يمنية بنسبة 100% وهي طائرة متشظية صنعت بطريقة لا تستطيع أنظمة الرادار التقاطها ورصدها وكذلك المنظومات الاعتراضية وتنفجر على ارتفاع ما بين 10 إلى 20مترا ويبلغ المدى المؤثر القاتل للطائرة 80متر * 30 بشكل بيضاوي مدى نصف قاتل 150متر *50مترا.

 

وأكد أن الطائرة من الصناعات اليمنية الحديثة وخضعت لعدة تجارب ولدى قوات الجيش واللجان الشعبية مخزون استراتيجي منها كما يوجد جيل ثان وثالث من نفس النوع سيتم الكشف عنهما خلال المرحلة القادمة. موضحا أن لدى الجيش واللجان منظومات جديدة من سلاح الجو المسير سيتم الإعلان عنها خلال المرحلة القادمة منها طائرات مسيرة قادرة على اختراق التحصينات .. مؤكدا أن هناك صواريخ حديثة تم اختبارها وسيتم الكشف عتها لاحقا.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com