المنبر الاعلامي الحر

الإمارات تفرج عن مجموعة من المعتقلين بعد أن حولتهم إلى “مجانين” بسبب التعذيب الوحشي داخل سجونها بعدن (صور)

الإمارات تفرج عن مجموعة من المعتقلين بعد أن حولتهم إلى “مجانين” بسبب التعذيب الوحشي داخل سجونها بعدن (صور)

214

 

يمني برس – متابعات

 

أفرجت قوات الإحتلال الإماراتي، اليوم الجمعة، عن مجموعة من المعلقين من أبناء المحافظات الجنوبية، الذين كانوا محتجزين في أحد السجون السرية في محافظة عدن جنوبي البلاد.

وأفادت مصادر محلية، أن الإحتلال الإماراتي، عن 11 معتقلاً من داخل سجن بئر أحمد، مشيرة إلى ان من بين المُفرج عنهم اثنين مختليين عقلياً جراء تعرضهم للتعذيب الوحشي داخل السجن.

وإشارت المصادر، إلى أن 5 من المُفرج عنهم، صدرت بحكم أحكام قضائية تقضي بإطلاق سراحهم قبل ستة أشهر، وهم المعتقل وهم ” غازي عبدالله، ارسلان سويلم، محمد قائد، بسام الجلادي، محمد مرعي، وقد كانوا مخفيين قسراً لدى فريق مكافحة الإرهاب وتعرضوا للتعذيب، قبل نقلهم لسجن بئر أحمد قبل نحو عام.

ووفقاً لوسائل إعلامية، فإن اثنين من المختلين عقلياً جراء تعرضهم للتعذيب أفرج عنهم أيضا وهما نضال محمد، ونوفل محمد، إلى جانب أربعة ممن كانوا مخفيين لدى مُعسكر الجلاء التابع للقيادي بالحزام الأمني المدعو “منير ابو اليمامة ” تم نقلهم مؤخرا لسجن بئر أحمد وهم علوي سالم، احمد محمد، سلام الراجحي، عمرو صالح.

يُذكر أن اضراب مُعتقلي سجن بئر أحمد المتواصل يدخل يومه 20، والذي يأتي للضغط على إدارة السجن لتفرج عمن لديهم اوامر افراج، ولكي تقوم النيابة العامة بالتحقيق مع من لم يُحقق معهم.