المنبر الاعلامي الحر

عمران : اجتماع برئاسة المحافظ جعمان يناقش سير العملية التعليمة وتدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

عمران : اجتماع برئاسة المحافظ جعمان يناقش سير العملية التعليمة وتدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

يمني برس – عمران 

 

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، الجوانب المتصلة بالعملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني للعام 2018 – 2019 م وتدشين فعاليات الاحتفال بالذكرى السنوية للشهيد.

 

وفي الاجتماع الذي ضم مدير مكتب التربية بالمحافظة أحمد محسن الشهاوي وعدد من مسئولي المكتب .. أكد المحافظ جعمان أهمية تضافر الجهود لإنجاح الفصل الدراسي الثاني وتكثيف الزيارات لمتابعة العملية التعليمية بمدارس مديريات المحافظة .

 

وثمن دور قيادة مكتب التربية وما حققته من نجاحات خلال الفصل الدراسي الأول وإنجاح الاختبارات رغم الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية جراء استمرار العدوان.

 

ونوه المحافظ جعمان بصمود القطاع التربوي الذي أفشل مخططات العدوان الرامية إيقاف التعليم بتوقف المرتبات .. موجها باستكمال إجراءات كشوفات الراتب بشأن التنقلات الداخلية بين المديريات والتي تم إيقافها خلال العام 2017م.

 

فيما تطرق مدير مكتب التربية والتعليم إلى المواضيع المتصلة بالعملية التعليمية ومنها استمرار متابعة العملية التعليمية من خلال الزيارات للمدارس بما من شأنها الإسهام في إنجاح الفصل الدراسي الثاني.

 

إلى ذلك ناقش اجتماع الجوانب المتصلة بتدشين فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد بمركز المحافظة والمديريات والمدارس.

 

وأكد المحافظ جعمان أهمية تكاتف جهود الجميع لإنجاح الفعالية وتغطيتها وتنظيم حملة التوعية بعظمة التضحيات التي قدمها الشهداء دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com