المنبر الاعلامي الحر

تصاعد حدة التوتر بين القبائل وقوات الفار هادي في شبوة والاصلاح يحتفل

تصاعد حدة التوتر بين القبائل وقوات الفار هادي في شبوة

يمني برس – شبوة

كشفت مصادر إعلامية عن تصاعد حدة التوتر بين القبائل والقوات العسكرية الموالية لتحالف العدوان السعودي في مديرية عرما بمحافظة شبوة، شرق البلاد.

وأشارت المصادر إلى أن قوات عسكرية قامت اليوم السبت 19 يناير 2019، باطلاق النار على مواطنين بالقرب من حقل العقلة النفطي بشبوة مما ادى الى تصاعد حدة التوتر بالمحافظة.

وهاجمت وحدات تابعة لما يسمى بـ(اللواء 21 ميكا) صباح اليوم السبت مواطنين اثناء قيامهم باعتصام اقاموه أمام حقل العقلة النفطي بمديرية عرما محافظة شبوة.

وذكرت مصدر في مديرية عرما أن وحدات من كتيبة حماية حقول العقلة التي تتبع ما يسمى بـ(اللواء 21 ميكا) هاجمت المعتصمين وأطلقت النيران الكثيفة باتجاههم، بمختلف أنواع الأسلحة منها مدفعية 23 م ط، في محاولة لتفريق المعتصمين الذين يطالبون شركة omv المشغلة للحقل والسلطة المحلية بمحافظة شبوة بتلبية مطالب أبناء منطقة الامتياز.

فيما صمتت وسائل الإعلام التي يسيطر عليها حزب الاصلاح ومنها الاعلام الرسمي لهادي تناول الحادث بشكل مختلف معتبرة ما قامت به قوات هادي، أنجاز وطني باعتباره فتح طريق تصدير النفط من حقول عرما بمحافظة شبوة واصفاً المواطنون الذين يطالبون حقوقهم في محافظتهم شبوة بأنهم عملاء وخونه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com