المنبر الاعلامي الحر

غارات عنيفة لطائرات العدوان على العاصمة صنعاء (محدث)

..

يمني برس – صنعاء

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، قبل قليل، عدة غارات عنيفة على العاصمة صنعاء، وسط تحليق مكثف في سماء عدد من المديريات.

وأوضح مصدر امني، ان طائرات العدوان استهدفت بغارة مصنع جوبح، في منطقة وادي أحمد بمديرية بني الحارث، ما أسفر عن تدمير اجزاء واسعة منه، واندلاع حرق هائل،  وأنباء عن سقوط ضحايا من العاملين.

وأفاد المصدر، بأن طائرات العدوان، شنت أربع غارات على حديقة 21 سبتمبر، مقر الفرقة الأولى مدرع سابقاً، في مديرية معين غربي العاصمة.

وفي تعليقه على ذلك أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم، أن دول العدوان الأمريكي السعودي، تحضر لتصعيد عسكري جديد يستهدف العاصمة اليمنية صنعاء وعدد من المناطق.

وقال القحوم في تصريحات لوسائل إعلامية، أن التصعيد العسكري لدول العدوان على العاصمة صنعاء، يأتي بتوجيه وإشراف من قبل الإدارة الأمريكية، مؤكداً أن ذلك سيواجه بتصعيد وأن دماء الشعب اليمني غالية.

إلى ذلك أكد رئيس اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي، أن قصف العدوان للعاصمة صنعاء والمحافظات ليس جديداً على دول تنتهك القوانين الدولية والإنسانية.

وإشار في تغريدة رصدها “يمني برس”، على حسابه بـ”تويتر” إلى أن الغارات على العاصمة صنعاء، هي نتيجة للدعم والمشاركة والتشجيع الأمريكي لتحالفه السعودي الإماراتي وحلفائهم، وتأكيد لتصريحات سلام وزير خارجية أمريكا “بومبيو”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com