المنبر الاعلامي الحر

الجنرال محسن يُرسل كتيبة من المجندين الجُدد لمساندة مليشيا حسين الأحمر في حاشد .

يمني برس _ صنعاء:

صورة " إرشيف "
صورة ” إرشيف “

كشفت اسبوعية “البلاغ” عن قيام اللواء علي محسن الأحمر مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الأمن و الدفاع بارسال كتيبة عسكرية من المجندين الجُدد فيما كان يعرف بالفرقة الأولى مدرع التي كان يقودها، إلى منطقة “حاشد” محافظة عمران, للمشاركة في الصراع المسلح إلى جانب السلفيين ضد الحوثيين.

و نقلت و كالة خبر عن مصدر قالت إنه مقرب من اللواء الأحمر, إن إرسال كتيبة من المُجندين المستحدثين إلى ساحة حاشد هدفها ترجيح كفه السلفيين في مواجهتهم المسلحة ضد الحوثيين والقضاء عليهم.

و لفتت إلى أن الكتيبة العسكرية التي تم إرسالها كان يُطلق عليها أثناء في العام 2011م (كتيبة التدخل السريع) ويقودها العقيد صادق شاجرة.

و كشفت الوكالة عن اجتماع عُقد في مقر الفرقة, نهاية شهر نوفمبر الماضي, برئاسة اللواء الأحمر وضم بعض القادة العسكريين الموالين له, ناقش آلية دعم وتعزيز السلفيين في حاشد بالمقاتلين من المجندين الجُدد, تفادياً لتداول الإعلام أنباء مشاركة جنود الفرقة الأولى مدرع, سابقاً, إلى جانب السلفيين في صراعهم ضد الحوثيين بمنطقة “حاشد.

يذكر أن اللواء محسن يتردد على مكتبه في معسكر الفرقة سابقا بين الفينة و الأخرى، ويقوم بحجز أشخاص بتوجيهات مباشرة في زنازن الفرقة، كان أخرها حجز تاجر سلاح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com