المنبر الاعلامي الحر

وردنا الآن: تصريحات نارية لوزير الدفاع

وردنا الآن: تصريحات نارية لوزير الدفاع يتوعد قوى العدوان ويكشف عن الخطة التي ينتظرها الجيش والشعب على أحر من الجمر..؟

 

يمني برس- خاص

كشف وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي عن مرحلة جديدة لسير العمليات العسكرية ستشهدها الأيام القادمة في كافة المحاور والجبهات الداخلية ضد قوى العدوان وأزلامه.

 

جاء ذلك ألقاها في كلمة ألقاها في حفل تخرج دورة اركانات التوجيه المعنوي لكتائب ألوية حماة الساحل الغربي بحضور رئيس اللجنة الثورية العليا وعدد من القيادات العسكرية.

 

وأشار العاطفي إلى ان القوات المسلحة استطاعت ان تطور قدراتها الدفاعية في مختلف الجوانب وستنتقل خلال المرحلة المقبلة من الدفاع الى الهجوم وفق الخطط العسكرية والعملياتية التي تم وضعها من قبل قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة.

 

وقال: “مدينا أيدينا للسلام حسب اتفاق مشاورات السويد الا أن العدو استغل هذه الاتفاقية للإعداد والتجهيز للهجوم على الحديدة بأعداد واسلحة كبيرة ومتنوعة”.

 

وأوضح وزير الدفاع بأن العدو لن يحقق مطامعه وأهدافه في بلادنا في ظل صمود وتلاحم ابناء الشعب الى جانب ابطال القوات المسلحة الذين استطاعوا أن يلقنوا العدو هزائم نكراء في مختلف جبهات القتال في الداخل وفي عمق اراضي العدو.

 

واضاف:” نحن اصحاب قضية عادلة ونملك ايمانا قويا وعزيمة لا تلين في سبيل الدفاع عن قضايانا المصيرية بينما العدو الذي اشترى الاعلام والمرتزقة بأمواله لا يوجد لديه غير الاطماع بمقدرات شعبنا وخيراته ولكنها ستتحطم وسيرحل عما قريب أمام صمود وبسالة مقاتلي الجيش واللجان الشعبية”.

 

وأردف قائلا:” سنطهر كل شبر دنسه الغزاة والمحتلون من أرض الوطن ليتحقق النصر اليماني الكامل ولنا الشرف ان نعيش أحرارا او ننال الشهادة دفاعا عن ارض الوطن وحتى يعيش ابناؤنا أحرارا كرماء”.

 

وحث اللواء العاطفي المشاركين في الدورة على ضرورة تفعيل الجانب الثقافي والمعنوي والتربوي في اوساط المقاتلين وتنويرهم بما يجب عليهم تجاه وطنهم وشعبهم.

 

مؤكدا بأن القيادة السياسية والعسكرية العليا تولي القوات المسلحة كل الرعاية والاهتمام في مختلف الجوانب ومنها الجانب المعنوي الذي يعد أحد مرتكزات البناء العسكري للمقاتلين وأحد عوامل النصر في المعركة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com