المنبر الاعلامي الحر

شاهد | مسيرة جماهيرة كبرى في صعدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

يمني برس – صعدة

شهدت محافظة صعدة، صباح اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة، تحت شعار ” نحو جبهاتنا وفاء لشهدائنا”، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وحمل المشاركون في المسيرة لافتات الحرية الرافضة للهيمنة الأمريكية وسياستها في المنطقة، وشعارات ولافتات المناسبة وصور الشهداء .

وفي المسيرة التي حضرها عدد من المسئولين أكد المشاركون أهمية هذه الذكرى السنوية للشهيد لتعزيز روح العطاء والتضحية.

تخلل المسيرة عدد من القصائد الشعرية أشادت بمناقب الشهداء ومكانتهم العظيمة وتضحياتهم، وأن دماء الشهداء ستجتاح البغاة والمعتدين، وأن الشعب اليمني سينتصر على حلف الشر.

وألقى أحد الأشبال من أبناء الشهداء كلمة عن أبناء الشهداء، أكد أن الشهداء العظماء انطلقوا بصدق مع الله من منطلق إيماني ومنهم نستلهم دروس الإباء والتضحية.

ووجه أن والده الشهيد لا زال حيا في وجدانه، وأن تضحية الشهيد أكسبت الأمة عزة وتضحية، مؤكدا المضي على درب المسيرة القرآنية وأن دماء هي الوقود التي نمضي به في هذا الدرب.

كما ألقيت كلمة عن آباء الشهداء أشارت أن هذه المناسبة تأتي تذكيرا بتضحيات الشهداء، وأن الشهداء يعبرون عن تضحيات الأمة، وأن الشهداء كانوا عونا للمظلومين وخصما للظالمين.

وأكد أن شهدائنا انطلقوا للجهاد وحملوا السلاح وقدموا أنفسهم في سبيل الله، ليكونوا في صفوف الأحرار والصادقين والشرفاء، في مواجهة الظالمين والمجرمين، وأن الشهداء كانوا قوة في مواجهة الشر والمستبدين.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com