المنبر الاعلامي الحر

ورد الأن من نجران… سقوط عدد من المواقع السعودية ومصرع وجرح عدد كبير من المرتزقة

.

يمني برس – نجران

أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، السيطرة الكاملة على عدد من المواقع السعودية، وقتل وجرح عدد كبير من جنود ومرتزقة الجيش السعودي في جبهات ما وراء الحدود.

وقال مصدر عسكري، أن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية واسعة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف، على تحصينات وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في جبهة البقع قبالة نجران.

وبحسب المصدر، فقد تمكنت القوات الخاصة، خلال العملية من السيطرة على ثلاثة مواقع عسكرية، في جبهة البقع، بعد تطهيرها بشكل كامل وقتل وجر عدد كبير من مرتزقة الجيش السعودي، فيما قتل وأصيب اخرون ودمرت عدة اليات جراء قصف مدفعي مكثف استهدف تجمعاتهم في منطقة الصوح قبالة نجران.

وإلى جبهة جيزان، حيث أفادت مصادر عسكرية، عن تصدي قوات الجيش واللجان الشعيبة، لمحاولة زحف واسعة لجنود ومرتزقة الجيش السعودي، استمرت لساعات طويلة باتجاه عدد من المواقع قبالة جبل قيس.

وأكدت المصادر مصرع عدد من الجنود والمرتزقة، خلال التصدي لمحاولة الزحف في جبل قيس، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار دون تحقيق أي تقدم ميداني، مشيرة إلى أن وحدة ضد الدروع تمكنت من إعطاب رشاش بصاروخ موجه وقتل من كان عليه شرقي جبل الدود.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com