المنبر الاعلامي الحر

محرقة جديدة لمرتزقة آل سعود في جبل النار بجيزان وقوات والجيش واللجان تسيطر على مواقع في نجران

>

يمني برس – خاص

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، من عملياتها العسكرية في جبهات ما وراء الحدود، مكبدة جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقال مصدر عسكري، أن قوات خاصة من الجيش واللجان الشعبية، نفذت عملية هجومية واسعة، على تحصينات ومواقع العسكرية، لمرتزقة الجيش السعودي شرقي جبل النار قبالة جيزان.

وبحسب المصدر، فإن العملية استمرت لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة، تمكنت خلالها القوات الخاصة، من قتل وجرح العشرات من المرتزقة، واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة، مشيراً إلى أن جثث عدد من القتلى لا تزال مرمية في ساحة المواجهة.

وأكد المصدر، مصرع وجرح العديد من مرتزقة الجيش السعودي، خلال محاولتهم الزحف والتقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية، قبالة جل قيس بذات القطاع.

إلى ذلك نفذت وحدات أخرى من الجيش واللجان، عملية هجومية واسعة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف، على تحصينات وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في جبهة البقع قبالة نجران.

وأفاد المصدر، بان القوات الخاصة، خلال العملية من السيطرة على ثلاثة مواقع عسكرية، في جبهة البقع، بعد تطهيرها بشكل كامل وقتل وجر عدد كبير من مرتزقة الجيش السعودي، فيما قتل وأصيب اخرون ودمرت عدة اليات جراء قصف مدفعي مكثف استهدف تجمعاتهم في منطقة الصوح قبالة نجران.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com