المنبر الاعلامي الحر

نائب وزير الخارجية يرد على فبركات ابواق العدوان بخصوص مطاحن البحر الاحمر

نائب وزير الخارجية يرد على فبركات ابواق العدوان بخصوص مطاحن البحر الاحمر

 

يمني برس- خاص

قال نائب وزير الخارجية الاستاذ حسين العزي مساء اليوم الجمعة أن ماحدث في مطاحن البحرالأحمر يعكس قبح المرتزقة وبشاعة معسكر العدوان.

 

وأضاف في تغريدة له قبل قليل رداً على أبواق العدوان التي سارعت لاتهام الجيش واللجان الشعبية بعد إحراق أحد صوامغ الغلال بالمطاحن إثر قصف مدفعي مكثف للمرتزقة ” والأقبح من ذلك هو الخطاب التضليلي الذي يحاول العدو ترويجه حول الموضوع لكنه ينسى أن غباءه  يفضحه وأن الناس لن يجدوا لهذا الفعل الإجرامي أي سابقة إلا في سلوكه فقط وينسى أننا نحن من طرح مبادرة فتح الطريق الى المطاحن.

 

وكان عضو الوفد الوطني المفاوض الاستاذ سليم المغلس أوضح في تصريح قبل ساعات بأن احراق مطاحن البحر الاحمر من قبل تحالف العدوان قبل وصول كاميرت بيوم، يأتي لعرقلة دخول الفريق الاممي الى المطاحن للتحقق من جهوزيتها لاستقبال قاطرات النقل،وفقا لما تم الاتفاق عليه بين الطرفين بناء على مبادرة فريقنا في لجنة التنسيق التي تقضي بفتح الطرقات من والى المطاحن وتوزيع المواد لمستحقيها.

 

وكان الغزاة والمرتزقة استهدفوا إحدى صوامع الغلال بمطاحن البحر الأحمر بعدد من قذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة أحدث حريق هائل بها في ضوء استمرار الخروقات اليومية لوقف إطلاق النار الذي تجاوز أكثر من 3000ثلاثة ألف خرق لهم منذ إعلان اتفاق السويد.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com