المنبر الاعلامي الحر

هكذا يستعد حزب الله.. نصر الله يوجه نصيحة هامه للمستوطنين الإسرائيليين

هكذا يستعد حزب الله.. نصر الله يوجه نصيحة هامه للمستوطنين الإسرائيليين

يمني برس – تقرير

أكد السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله اللبناني أن هناك العديد من الانفاق على الحدود، الا أن المخابرات الاسرائيلية فشلت طيلة السنوات الماضية في اكتشافها.مبيناً أن احد هذه الانفاق يعود تاريخها لاكثر من 13 عام.

ودعا سماحته في الحوار التلفزيوني، مع الإعلامي غسان بن جدو، على قناة الميادين. المستوطنين الاسرائيليين الى التأكد مما يقوله مسئوليهم حول الانفاق، مبيناً أن عملية درع الشمال خدمة حزب الله في الحرب النفسية رغم أن الانفاق لم تكن تستحق كل تلك الداعية .

وقال : كل ما يقوم به العدو الإسرائيلي من إجراءات على الحدود مع لبنان سببه الخشية من دخولنا إلى الجليل

واضاف: أن عملية الجليل التي يجري التحضير لها في حال اقدمت اسرائيل على الهجوم على لبنان، لا تحتاج لأكثر من اربعة انفاق من اجل الدخول الى المنطقة والسيطرة عليها.. مؤكداً أن عملية الجليل لا تتوقف على الانفاق، وبأنها تأتي ضمن خطة الحرب التي وضعتها المقاومة ونمتلك القدرة على تطبيقها

وتوعد السيد نصر الله الكيان الاسرائيلي برد قوي في حال اقدم على الاعتداء على لبنان او حاول اغتيال اي عناصر من الحزب، مؤكداً أن الخيارات ستكون مفتوحه وبأن ثمن الاعتداء على لبنان هو أكبر بكثير مما يتصوره العدو، ولن تمنع الجدران رجال المقاومة من الدخول إلى الجليل.

وتحدث سماحة السيد عن فشل المخابرات الاسرائيلية في زعزعه الموقف اللبناني، مشيدا بهذا الخصوص بالموقف الرسمي للبنان ولدولة الكويت.

ودعا نصر الله الدولة اللبنانية الى مراجعة ما يفعله الإسرائيلي على الحدود من إجراءات

ولفت الى أن المقاومة في لبنان تقف خلف الجيش اللبناني ولا نريد جر الدولة إلى أي حرب

وظهر نصر الله ساخرا بتوجه نصيحه للمستوطنين الاسرائيليين بضرورة امتلاك حزب الله لصواريخ دقيقة حتى لا يخطأ في عملياته العسكرية على الكيان الاسرئيلي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com