المنبر الاعلامي الحر

صنعاء : مسيرة ثورية ترقض تمديد فوضى مراحل الانتقال.

يمني برس – خاص :

مسيرة الجمعة بالعاصمة صنعاء
في مسيرة جماهيرية حاشدة بالعاصمة صنعاء انطلقت من ساحة التغيير أعلن ثوار اليمن رفضهم القاطع لتمديد فوضى مراحل الانتقال محملين على عاتقهم مسؤولية اسقاط حكومة الانفلات والاغتيالات التي سمحت للطائرات الأمريكية بقتل اليمنيين وبددت الثروات والمقدرات لصالح قوى الفساد والنفوذ..
كما أكدوا على استمرار الثورة الشعبية السلمية و تأييدهم للمطالبة بقيام مرحلة تأسيسية تضمن تنفيذ مطالب الثورة الشعبية السلمية ..
كما رفع الثوار لافتات في المسيرة أيدوا من خلالها ايجاد حكومة إنقاذ وطني من كفاءات وطنية نزيهة قادرة على إصلاح الأوضاع وغير مرتهنة للخارج ولقوى النفوذ.
وادان بيان المسيرة ما تقوم به بعض وسائل الإعلام التابعة لبعض القوى والأحزاب من تشويه للقوى الوطنية وتضليل للرأي العام.

كما استمر الثوار بالمطالبة بحل جهازي الأمن القومي والسياسي ومحاكمة جميع القتلة الذين قتلوا أبناء الشعب اليمني

وردد المشاركون في المسيرة هتافات تندد بالتدخل والعدوان الأمريكي على ابناء الشعب اليمني وانتهاك حرمة الدم اليمني من قبل طائرات الأمريكان..

بيان مسيرة نعم لحكومة إنقاذ لا لفوضى مراحل الانتقال.
يا أبناء اليمن الشرفاء إن ما يحدث من فوضى واغتيالات وانفلات أمني وتدخلات خارجية وقتل اليمنيين بالطائرات الأمريكية وتخريب للنفط والكهرباء وفساد غير مسبوق وسيطرة كاملة لقوى النفوذ والفساد على مقدرات البلاد والغياب التام للخدمات وتنصل الحكومة عن مسؤوليتها الدستورية والوطنية وانتشار الجريمة المنظمة والأعمال الانتهازية للطبقة السياسية الحاكمة والفاسدة ما هو إلا نتيجة لاستمرار ما يسمى بحكومة الوفاق التي طغت في البلاد وأكثرت فيها الفساد ، وعدم الإصغاء للأصوات والمبادرات الوطنية المتمثلة بالدعوة لتشكيل حكومة إنقاذ وطني بعيداً عن المحاصصة والتقاسم التي عانى ويعاني منها الشعب الأمرين ، فماذا قدمت هذه الحكومة الفاسدة والفاشلة التي لم تستطع حماية نفسها كما رأينا في جريمة وزارة الدفاع , وإن تمسك الأطراف السياسية الانتهازية بهذه الحكومة ليؤكد أن هذه القوى لا تريد خيراً للبلد طالما وهي تمسك بمقدراته وتنهب ثرواته وهو ما يجعل القوى الوطنية والثورية تحمل على عاتقها المسؤولية الكاملة للوقوف بحزم وبجدية وبكل الوسائل المشروعة لإسقاط هذه الحكومة وتشكيل حكومة إنقاذ وطني ورفض فوضى مراحل الانتقال وعبث سلطة الانتقال التي أهلكت الحرث والنسل . ونحن في هذه المسيرة الرافضة للفوضى الانتقالية نؤكد على الآتي:-
1- استمرارنا بالثورة الشعبية السلمية حتى تحقيق أهدافها ودعوة كل القوى الوطنية إلى الوقوف صفاً واحداً لإسقاط منظومة الفساد وتجار الحروب
2- تأييدنا المطلق لحكومة إنقاذ وطني من كفاءات وطنية نزيهة قادرة على إصلاح الأوضاع وغير مرتهنة للخارج ولقوى النفوذ.
3- رفضنا القاطع لتمديد فوضى مراحل الانتقال التي أغرقت البلاد في القتل والفساد وفرطت بالسيادة وتنصلت عن كل مسؤولياتها الوطنية والدستورية.
4- تأييدنا للمطالبة بقيام مرحلة تأسيسية تضمن تنفيذ مطالب الثورة الشعبية السلمية
5- إدانة كل جرائم الاغتيالات والتقطعات والزج بالجيش لقتل اليمنيين وتغذية الحروب وإشعال الفتن الطائفية ,كما ندين ما تقوم به بعض وسائل الإعلام التابعة لبعض القوى والأحزاب من تشويه للقوى الوطنية وتضليل للرأي العام.
6- مطالبنا بحل جهازي الأمن القومي والسياسي ومحاكمة جميع القتلة الذين قتلوا أبناء الشعب اليمني وإنها لثورة حتى النصر …
المجد للشهداء – العزة لليمن – الذل والهوان للعملاء – النصر للثورة
صادر عن الثورة الشعبية السلمية
تاريخ 20/12/2013م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com