المنبر الاعلامي الحر

بحماية من التحالف.. داعش تنصب راياتها الدموية في شوارع حضرموت (شاهد الصور)

بحماية من التحالف.. داعش تنصب راياتها الدموية في شوارع حضرموت (شاهد الصور)

 

حضرموت- يمني برس

تفاجأ مواطنون صباح اليوم الأحد برفع راية تنظيم داعش الإجرامي في وسط الطريق الرئيسي في مدينة شبام بمحافظة حضرموت شرق اليمن.

 

وأفاد شهود عيان أنهم رأوا راية التنظيم الدموية السوداء بعد أن نصبتها العناصر الإجرامية أمام بوابة مدينة شبام, وبجانبه كيس بداخله عبوة ناسفة.

 

وفي السياق شنت عناصر داعش عصر اليوم هجوما مسلحاً على نقطة عسكرية تابعة لما يسمى بكتيبة الحضارم الممولة من دول التحالف والاحتلال الإماراتي السعودي في منطقة القارة بالمدينة ذاتها أعقبها اشتباكات عنيفة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

 

وينتشر تنظيم ما يسمى بالقاعدة وداعش في مديريات وادي حضرموت التي تسيطر عليها المليشيا التابعة للهارب على محسن الأحمر وقوات المنطقة العسكرية الأولى الموالية للعدوان حيث تتحرك عناصر التنظيم بحرية تامة في هذه المديريات بحماية ورعاية ودعم وإسناد من دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

 

وكانت قوى العدوان على رأسها الإمارات وسعت سيطرتها على أماكن الثروات النفطية ومناجم الذهب في حضرموت عبر عمليات عسكرية وهمية متزامنة مع إطلاق حملة إعلامية كبيرة زعمت خلالها ملاحقة عناصر التنظيم.

 

يشار إلى أن العناصر التكفيرية تقاتل ضمن المشروع الصهيوأمريكي في المنطقة وتقاتل في أكثر من إحدى عشر جبهة مختلفة في اليمن خدمة لتحقيق أهداف ومطامع أسيادهم في البيت الأبيض.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com