المنبر الاعلامي الحر

بالصور.. دفعة الشهيد أبو قاصف في الوصابين

أمن محافظة ذمار يحتفل بتخريج دفعة أمنية جديدة ( دفعة الشهيد أبوقاصف )

وصاب تشهد مناورة وتخرج دفعة الشهيد أبو قاصف

يمني برس – ذمار

شهدت محافظة ذمار، اليوم الثلاثاء، تخريج دفعة أمنية جديدة ( دفعة الشهيد أبوقاصف ) من منتسبي أمن مديريتي وصاب العالي ووصاب السافل

واجرت على هامش حفل التخرج مناورة استعرض فيها الخريجون عدد من المهارات الأمنية التي تلقوها في الدورة ، منها مهارات اقتحام ثكنات العدو ، والالتفاف ، والمباغتة ، وصد الهجمات . وإحباط العمليات الإرهابية .
وفي حفل الإختتام ألقى العميد علي الحربي مدير أمن محافظة ذمار كلمة ، لفت فيها إلى أن تزامن تخريج هذه الدفعة مع الذكرى السنوية للشهيد ، يأتي للتأكيد على مضي رجال الأمن في نفس الدرب الذي رسمه الشهداء بدمائهم الزكية دفاعا عن الوطن و الكرامة .

كما أشار إلى أن خيريجي هذه الدفعة قد تلقوا تدريبات نوعية في الفنون والمهارات الأمنية والقتالية ، وتم تأهيلهم ، لتعزيز الجانب الأمني ، في مديريتي وصاب العالي والسافل ، وليكونوا في ذات الوقت ، في حالة تأهب واستعداد لرفد جبهات العزة والكرامة ، ومشاركة إخوانهم من ابناء الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن
، كما أشاد العميد الحربي بالمهارات التي يتمتع بها خريجو هذه الدفعة ، والروح المعنوية العالية ، ونوه إلى أن هذه الدفعة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية ، لتخريج دفعات أمنية مؤهلة بالمهارات الأمنية والقتالية و استخدام مختلف الأسلحة لتعزيز الجانب الأمني و لرفد جبهات الدفاع عن الوطن .

ومن جانبهم عبر الخريجون عن شكرهم لقيادة أمن المحافظة لإتاحة الفرصة لهم وتأهيلهم للإلتحاق بأخوانهم من رجال الأمن ، كما عبروا عن استعدادهم للقيام بالواجب الديني والوطني في الدفاع عن الوطن ، وتعهدوا لله وقيادة الثورة والوطن بأنهم سيظلون الحراس الأوفياء لكرامة وأمن اليمن .

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن العديد من الدورات التي تقيمها الإدارة العامة للتأهيل والتدريب بوزارة الداخلية في إطار خطة الوزارة لتأهيل منتسبيها في مختلف التخصصات الأمنية ، إضافة إلى رفد الجبهات بالمقاتلين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com