المنبر الاعلامي الحر

قناة المسيرة توثق لحظة استهداف المرتزقة لفريق نزع الألغام في الحديدة والمغلس يكشف تفاصيل خطيرة عن الحادثة (فيديو)

فيديو

يمني برس – متابعات خاصة

بثت قناة المسيرة الفضائية، في نشرتها الرئيسية، اليوم الثلاثاء، مشاهد توثق لحظة قيام الغزاة والمرتزقة، باستهداف فريق نزع الألغام بحضور لجنة التنسيق الأممية في الحديدة.

وأظهرت المشاهد، لحظة تعرض فريق نزع الألغام، لإطلاق نار من قبل الغزاة والمرتزقة، اثناء قيامهم بفتح الطريق أمام لجنة المراقبين في منطقة كيلو 13 بالحديدة، ما أسفر عن استشهاد عضو الفريق المهندس أحمد العذري.

إلى ذلك قال عضو الوفد الوطني المشارك في مشاورات السويد، سليم المغلس، أن خروقات الغزاة والمرتزقة لوقف إطلاق النار في الحديدة، تتم بحضور رئيس لجنة التنسيق الأممية باتريك كاميرت.

وأوضح المغلس في تصريحات إعلامية، أن استهداف فريق نزع الألغام من قبل أدوات العدوان، الذي أسفر عن استشهاد أحد اعضاء الفريق، تمت بالقرب من رئيس لجنة المراقبين الأممين باتريك كاميرت.

وأكد أن سكوت وصمت الامم المتحدة في هذه الحالة غير مبرر وغير منطقي ، حيث وذلك يوفر الغطاء للعدوان ويشجعه على الاستمرار في عرقلة الاتفاق والسعي الى افشاله بل والانقلاب عليه والتوجه نحو التصعيد.

وإشار المغلس، إلى ان استمرار صمت الأمم المتحدة، بعد جريمة استهداف فريق نزع الإلغام بالقرب من كاميرت، سيؤثر سلبا على ثقة الطرف الوطني بالامم المتحدة و مدى جديتها في تنفيذ الاتفاق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com