المنبر الاعلامي الحر

مستجدات خطيرة وآنية لقوى العدوان تحصل الآن في الحديدة “تفاصيل”

مستجدات خطيرة وآنية لقوى العدوان تحصل الآن في الحديدة “تفاصيل”

 

الحديدة- يمني برس

عاودت مقاتلات العدوان قصف مدينة الحديدة قبل قليل بأربع غارات جوية في تصعيد خطير لقوى العدوان ومرتزقتهم وانتهاك سافر لاتفاقية وقف إطلاق النار.

 

وقال مصدر أمني أن الطيران المعادي يشن أربع غارات على منطقة المعشور في مديرية السخنة, وسط تحليق مكثف في سماء المديريات الجنوبية لمدينة الحديدة.

 

وشن طيران العدوان ثلاث عشر غارة جنوب وشرق مديرية الجراحي, وغارة على منطقة الكدن بمديرية الضحي, وسط تحليق مكثف في سماء المديريات الجنوبية لمدينة الحديدة, كما استهدف بثلاث غارات على منطقة دير عفيف بمديرية باجل.

 

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة باستشهاد مواطن وإصابة امرأتين بجروح جراء قصف مدفعي عشوائي لمرتزقة العدوان لمنزلهم في قرية المنقم بمدينة الدريهمي, فيما قصفت قوى العدوان مدينة الشباب في شارع الـ 90 بقذائف المدفعية, وأحدث حريق هائل بمنتجع الحديقة لاند بعد قصفه بالمدفعية.

كما شهدت مناطق متفرقة من منطقة 7يوليو السكنية والمطار قصف متقطع بمدفعية الغزاة والمرتزقة وأسلحتهم الرشاشة, في ظل تحليق مكثف لطائرات العدوان التجسسية في أجواء المحافظة.

 

وكان قد استشهد يوم أمس أحد أعضاء فريق نزع الألغام في الحديدة بقناصة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي أثناء تواجد الفريق الأممي وضباط الارتباط لفتح طريق باتجاه مطاحن البحر الأحمر.

 

ويأتي ذلك وسط استمرار واتساع خروقات العدوان ومرتزقته لاتفاق وقف النار في الحديدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com