المنبر الاعلامي الحر

خروقات خطيرة للتحالف وعصاباته المسلحة في الحديدة.. إليكم آخر المستجدات

 

الحديدة- يمني برس

أصيب طفل بطلق ناري اليوم السبت’ كما أفشلت وحدات الجيش واللجان محاولة تسلل للغزاة والمرتزقة جنوب الدريهمي وسط قصف مكثف بمختلف أنواع الأسلحة على مناطق واسعة بمحافظة الحديدة في خرق جديد لاتفاق وقف إطلاق النار.

 

وأفادت مصادر محلية بإصابة طفل جراء قصف الغزاة والمرتزقة على مدينة الدريهمي جنوب المدينة.

 

إلى ذلك أوضح مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان أحبطت محاولة تسلل للغزاة والمرتزقة جنوب الدريهمي’ فيما كثفت قصفها بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة على مدينة الشبا بمدينة الشباب في شارع الـ90 وحي 7يوليو والشجن ومنطقتي الكوعي جنوب الحديدة.

 

وأضاف أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بالمدفعية وصواريخ الكايتوشا والمعدلات الثقيلة قريتي الزعفران ومحل الشيخ في منطقة #كيلو16 و #المطار في ظل تحليق مكثف لطيران العدوان الحربي في أجواء المدينة.

 

وأشار إلى قصف مكثف لقوى العدوان بمختلف الأسلحة استهدف عدداً من المناطق جنوب وشرق مديرية التحيتا, فيما يواصلون قصفهم بمختلف أنواع الأسلحة على مناطق متفرقة شرق الحديدة حتى اللحظة.

 

وتأتي اعتداءات قوى العدوان والمرتزقة على المواطنين في الحديدة سعيا منهم لإفشال اتفاق التهدئة بالسويد اثناء تواجد الفريق الاممي الذي يطلع بنفسه على ما يحدث ويلتزم الصمت وعدم تحديد الطرف المتسبب في تأجيل تنفيذ الاتفاق واستمرار التعامل مع الطرف الآخر دون تحميلهم مسؤولية ما يحدث تهديداً لاتفاقية السويد.