المنبر الاعلامي الحر

هام جداً.. نجل مفتي الديار اليمنية يوجه رسالة عاجلة لرواد مواقع التواصل

هام جداً.. نجل مفتي الديار اليمنية يوجه رسالة عاجلة لرواد مواقع التواصل

 

يمني برس- خاص

نفى نجل مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين مساء اليوم السبت وجود أية حسابات لوالده على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل صفة مفتي الديار اليمنية, داعيا رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التحلي بالوعي والتحقق والتَثبُّت والتحرّي في نقل وتلقي الأخبار واستشعار معاني قيم الصدق والأمانة.

 

وأوضح محمد شمس الدين في رسالة وجهها على صفحته الخاصة بفيس بوك بأن ما ينسب لوالده العلامة شمس الدين من صفحات على مواقع التواصل لا تعد سوى حسابات وهمية ومكذوبة تأتي في سياق الكذب والتضليل الإعلامي التابع لمرتزقة العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي.

وإليكم نص الرسالة:

 

إلى  كل من يقرأ وكل الصحافة والإعلام

قال الله سبحانه وتعالى:

“يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالةٍ فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”

وبعد فإنه ظهرت على مواقع التواصل الإجتماعي صفحات وحسابات وهمية مزورة ومكذوبة في سياق الكذب والتضليل الإعلامي التابع لمرتزقة العدوان السعودي الإماراتي الأميركي تحمل  صفة مفتي الديار اليمنية وإسم السيد الوالد وفقه الله يُنسب إليه من خلالها زوراً وبُهتاناً فتاوى وأحكاماً ومواقف مكذوبة ومزورة ؛ عارية من أي صحة ومصداقية.

 

ومن هنا أُأكِدُ أنه ليس لوالدي السيد العلامة شمس الدين محمد شرف الدين أي حساب أو صفحة رسمية أو شخصية على مواقع التواصل الإجتماعي( تويتر _ فيسبوك _تلجرام وغيرها).

 

وأحذر من الإنجرار وتداول ما ينسب إلى الوالد من الإشاعات المغرضة والفتاوى المكذوبة، وأنوه إلى أن هذه الفتاوى مخالفة لحقيقة وطبيعة خطاب وفتوى الوالد ولطريقة أسلوبه ومعالجته للقضايا والمشكلات؛ علما بأن فتاواه ومواقفه وأعماله تنشر عبر وكالة الأنباء سبأ وموقع رابطة علماء اليمن ومجلة الاعتصام التي تصدر عن الرابطة.

 

وأدعو إلى التحلي بالوعي والتحقق والتَثبُّت والتحرّي في نقل وتلقي الأخبار واستشعار معاني قيم الصدق والأمانة والورع وتفويت محاولات العدو اليائسة والبائسة لإثارة الفتنة والنيل من صمود وتماسك الشعب اليمني الكريم.

وفّق الله جميعنا لكل خير والحمد لله رب العالمين

كتبه / محمد بن شمس الدين شرف الدين

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com