المنبر الاعلامي الحر

حسين الأحمر يعيش في أصعب أيامة ويقف أمام خيارين أحلاهما مُر .

يمني برس _ محلي : 

حسين الأحمر  ...
أفاد مصدر مطلع  أن الشيخ حسين الأحمر في وضع حرج جداً ، إذ تمارس عليه المجاميع التكفيرية التي تقاتل معه ضغوطاً كبيرة من أجل الاستمرار في الحرب .

وكالة نبأ الأخبارية أكدت نقلاً عن مصادرها أن قائد جبهة حاشد التكفيري “أبو حاتم الأشموري”، حذر حسين الأحمر من اللجوء للصلح قائلاً بأنه سيعتبر ذلك خيانة ، وحسين الأحمر ليس بيده ان يتخذ القرار منفرداً لأن التكفيريين هم الغالبية العظمى من مقاتليه بعد ان رفضت قبائل حاشد  الزج بأبنائها في حروب عبثية ..

ومن جهة أخرى يواجه الأحمر الصغير إصرار كبير من مشائخ حاشد بضرورة ايقاف الحرب نهائياً ، مما جعله في وضع لا يحسد عليه وبين خيارين فإما مواصلة الحرب تحت الأجندة الاستخبارية الأمريكية والسعودية التي ينفذها التكفيريين ، وجني مصير من سبقوه من المشائخ الذين ورطتهم الأجندة الاجنبية في محاربة انصار الله  و إما اللجوء الى الوساطة والصلح وبالتالي يصبح عرضه لنقمة التكفيريين خاصة بعد ان قُتل وجرح منهم المئات في حربهم ضد أبناء حاشد و أنصار الله .

وفي جبهة كتاف أفادت مصادر محلية وثيقة الاطلاع أن أنصار الله الحوثيين سيطروا على عدة مواقع كان يتمركز فيها التكفيريين والأجانب منها  موقع مضعان و الرديف و موقع الصبيين .

و ذكرت وسائل إعلامية أن قائد جبهة كتاف التكفيري صالح الأثلة وهو من محافظة أبين الذي فر هارباً من تلك المواقع اتهم لاحقاً من قبل  بالخيانة وأُقيل من قيادة جبهة كتاف يوم امس الاثنين .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com