المنبر الاعلامي الحر

فنانة أمريكية تحيي حفلاً غنائيا برعاية خائن الحرمين بالقرب من مكة ووثيقة مسربة تبيح شرب الخمور

فنانة أمريكية تحيي حفلاً غنائيا برعاية خائن الحرمين بالقرب من مكة ووثيقة مسربة تبيح شرب الخمور

 

يمني برس- السعودية

أحيت الفنانة الأمريكية ماريا كاري مساء اليوم السبت حفلاً غنائيا بالقرب من الحرم المكي برعاية خائن الحرمين الشريفين الملك السعودي سلمان الرجيم وابنه المهفوف محمد بن سلمان.

 

وقالت مصادر سعودية أن ما يسمى بهيئة الترفيه السعودي خصصت مكانا للحفل الغنائي بالقرب من مكة المكرمة, مشيرة إلى أن الحفل بدء بعد صلاة العشاء ولا يزال مستمراً حتى اللحظة, وسط حضور كبير للفتيات والشباب السعوديين الذي توافدوا من أغلب محافظات المملكة.

 

وفي السياق كشفت وثيقة سعودية مسربة صادرة عن وزارة الشؤون البلدية والقروية بالمملكة عن قرار يقضي بالموافقة على إعطاء تراخيص للعروض الحية والعزف الموسيقي والعروض الغنائية في جميع المطاعم والمقاهي.

 

وأوضحت البرقية الموقعة عليها من قبل د ماجد بن عبدالله القصبي على الموافقة بإقامة عروض الرقص الشعبي وتقديم المشروبات – الخمور- بكل صنوفها للبالغين بشكل غير ضار وتخصيص أماكن لهذا الأمر حسبما جاء في البرقية.

 

وذكرت البرقية بأن الوزارة نفذت كافة التوجيهات والأوامر المتعلقة بهذا الخصوص وأبلغت كافة الفنادق والمطاعم والمقاهي العالمية والمحلية بهذا الأمر.

يأتي هذا في ظل توجيهات سعودية  تقضي بفتح مراقص علنية واسعة وإقامة حفلات غنائية مقيتة وخليعة, وانتشار كبير للجريمة,دفاعا عن مكة من خطر ما أسمته السعودية بالحوثيين.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com