المنبر الاعلامي الحر

صرعى من الجيش السعودي وتدمير 3 اليات في جبهات الحدود

.

يمني برس – خاص

قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، اليوم ودمرت عدة اليات وعتاد عسكرية لهم، خلال محاولة زحف فاشلة، وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وقال مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة تسلل فاشلة لمرتزقة الجيش السعودي، أثناء محاولاتهم التقدم لاستعادة مواقع تمت السيطرة عليها في منطقة المزرق بجبهة حرض قبالة جيزان، واجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأفاد المصدر، بأن وحدة ضد الدروع، استهدفت الية عسكرية تحمل معدل رشاش، تابعة لمرتزقة الجيش السعودي، بصاروخ موجه في منطقة المزرق بجبهة حرض، ما أدى إلى تدميرها ومصرع من كان على متنها.

وإشار المصدر، إلى ان وحدة الاسناد المدفعي، استهدفت تجمعات عسكرية لجنود ومرتزقة الجيش السعوي، عدد من القذائف، في التبة الحمراء ومحيطها شرقي جبل جحفان، وتجمعات اخرى قبالة جبل قيس بجيزان، ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى,

وإلى جبهة نجران، حيث أفادت مصادر عسكرية، بأن وحدة الهندسة العسكرية، استهدفت اليتين عسكريتين محملتين بمجاميع من مرتزقة الجيش السعودي، بعبوات ناسفة، ما اسفر عن تدميرهما ومصرع وجرح من كانوا على متنها في صحراء البقع.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com