المنبر الاعلامي الحر

شرطة العاصمة تضبط عصابتين إجراميتين من أخطر العصابات

شرطة العاصمة تضبط عصابتين إجراميتين من أخطر العصابات

يمني برس – صنعاء

 

ضبطت شرطة العاصمة خلال الأسبوع المنصرم عصابتين إجراميتين ، للسرقة ,الأولى تم ضبطها في مديرية الصافية، وهي عصابة مسلحة كانت تقوم  بالسرقة من على السيارات.

 

واوضح مدير أمن المديرية أن العصابة تتكون من أربعة اشخاص، وقد تمكن رجال الأمن التابعين لمركز  شرطة الفتح، من القاء القبض عليهم أثناء محاولتهم السرقة من على إحدى السيارات، بعد أن قاموا بكسر فريمها ، كما ضبط بحوزة افراد العصابة سيارة نوع كوريلا – أجرة – و دراجة نارية كانوا يستخدمونها لمتابعة المجنى عليهم أثناء خروجهم من البنوك أو محلات الصرافة، حتى المكان الذي يوقف الضحايا سياراتهم ، ومن ثَم القيام بكسر الفريم، وسرقة ما بداخلها من نقود أو ممتلكات أخرى ، كما ضبط بحوزة أفراد العصابة مسدسات وقنابل.

 

وأشار إلى أن افراد العصابة كانوا يتوزعون الأدوار ما بين متابعة الضحية ،وتنفيذ السرقة ،والمراقبة اثناء التنفيذ.

 

 وقد اثبتت التحقيقات ،واعترافات المتهمين، ارتكابهم لأكثر من 12 جريمة سرقة من على السيارات .

 

ولفت مدير أمن المديرية إلى أن إلقاء القبض على العصابة تم بعد متابعة ومراقبة أمنية وتحريات مكثفة، وذلك وفق الخطة الأمنية التي يتم تنفيذها من قبـل أمن مديرية الصافية للحد من جرائم السرقات.

 

أما العصابة الثانية فتتكون من 3 اشخاص يشكلون عصابة منظمة لسرقة المحلات التجارية ، وقد القي القبض عليهم في مديرية بني الحارث.

 

وأوضح مدير أمن المديرية، لمركز الإعلام الأمني ، أنه وبعد أن تلقت الشرطة بلاغا عن سرقة مغسلة تابعة لأحد المواطنين ، وكذا سرقة دراجة نارية من مواطن آخر ،

 

 تم إجراء التحريات اللازمة وجمع الأدلة ، التي أوصلت رجال الأمن إلى المتهمين ، والقاء القبض عليهم ، كما ضبط بحوزتهم سيارة هايلوكس كانوا يستخدمونها في ارتكاب جرائم السرقة ، وأشار إلى أن التحريات والتحقيقات أثبتت قيام المتهمين بسرقة 31 محلاً تجاريا في أماكن مختلفة من العاصمة .

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com