المنبر الاعلامي الحر

بن حبتور اجتماع يوجه بمعالجة التزامات الخطوط الجوية اليمنية للحكومة

بن حبتور اجتماع يوجه بمعالجة التزامات الخطوط الجوية اليمنية للحكومة

يمني برس – صنعاء

أكد المشاركون في الاجتماع الذي عقد امس بصنعاء بين حكومة الانقاذ وشركة الخطوط الجوية اليمنية .

وفي الاجتماع الذي رأسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، وضم وزير النفط والمعان أحمد دارس ونائبا مدير شركة الخطوط الجوية للشؤون التجارية عبدالله محمد مطهر ولشؤون التشغيل علي أحمد الشامي ومستشار رئيس مجلس الإدارة سيف حمزة ومدير دارة التموين الدكتور عبدالله الشعيبي، جرى تدارس المذكرات الإيضاحية المقدمة من الوزارة والشركة.

وتطرق الاجتماع إلى الآلية الكفيلة بمعالجة تلك الإلتزامات بمراعاة الظرف الاستثنائي الراهن، لما من شأنه استمرار النشاط المؤسسي الهام لهذه الشركة الوطنية في فترة العدوان والحصار.

وأكد الاجتماع أهمية صون المؤسسات الوطنية القائمة والتي تمثل أهمية بالغة للدولة اليمنية واستمرارها في تقديم وظائفها للمجتمع بمختلف شرائحه .

وأقر الاجتماع جلوس الوزارة والشركة لمناقشة الترتيبات اللازمة لجدولة الالتزامات القائمة على الخطوط اليمنية وعمل محضر مشترك بذلك يتم التوقيع عليه من قبل الطرفين ومن ثم رفعه إلى رئيس الوزراء للتعميد.

وأشاد الاجتماع بالصمود المؤسسي للخطوط الجوية اليمنية، وما حققته من مكاسب في ظل هذا الظرف الاستثنائي والتي منها تمكنها من إضافة طائرة إلى أسطولها وشراء ثلاث محركات جديدة.

وأكد أن أي مؤسسة تقف على قدميها في فترة العدوان والحصار يعد انجازا لكل أبناء الوطن وصمودهم الأسطوري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com