المنبر الاعلامي الحر

تفاصيل ما تعرض له الجيش السعودي اليوم في نجران وجيزان وعسير

.

يمني برس – خاص

قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، اليوم الثلاثاء، ودمرت عدة اليات وعتاد عسكرية لهم، خلال محاولة زحف فاشلة وعمليات للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان، أحطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي، استمرت لساعات طويلة تحت غطاء جوي مكثف باتجه عدد من المواقع قبالة منفذ علب الحدودي بعسير.

وأكد المصدر، مصرع وجرح عدد كبير من مرتزقة الجيش السعودي وتدمير الية وعتاد عسكري لهم خلال التصدي للزحف، فميا قتل وأصيب اخرون خلال عملية اغارة نفذتها وحدات من الجيش واللجان على مواقعهم في ذات المنطقة.

وإشار المصدر، إلى ان القوة الصاروخية والمدفعية أطلقت عدد من صواريخ زلزال 1 محلية الصنع وعدد من القذائف، على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة وتجمعات اخرى قبالة منفذ علب، حققت اصابات مباشرة.

هذا ولقي عدد من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، مصرعهم واصيب اخرون جراء قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بعدد من القذائف في منطقة الخوبة، وتجمعات اخرى قبالة جبل قيس في جيزان.

فيما استهدفت وحدة الهندسة العسكرية، الية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفةـ ما اسفر عن تدميرها ومصرع من كان على متنها في صحراء الأجاشر قبالة نجران، فيما انفجرت عبوة اخرى استهدفت تجمعاً للمرتزقة في ذات لامنطقة.

وبحسب مصادر عسكرية في نجران، فقد نفذت قوات خاصة من الجيش واللجان الشعبية، عملية هجومية واسعة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف، على مواقع وتجمعات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي في منطقة الصوح، تمكنت خلالها من قتل وجرح ما لا يقل عن 25 مرتزقاً.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com