المنبر الاعلامي الحر

أحزاب التحالف الوطني تؤكد رفضها لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني

27

يمني برس – صنعاء 

أكدت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي رفضها المطلق لأي شكل من أشكال التطبيع مع كيان العدو الصهيوني الغاصب، معتبراً جلوس وزير خارجية حكومة المنفى خالد اليماني إلى جانب رئيس وزراء العدو الصهيوني يكشف حقيقة نهج الخيانة الواضحة لحكومة المنفى .

وقال التحالف في بيان له حصل “يمني برس” على نسخة منه، أن مشاركة المدعو خالد اليماني في مؤتمر أوسو لا يمثل الشعب اليمني الذي يرفض كل أشكال التطبيع مع الكيهان الصهيوني .

 

وفيما يلي نص البيان :

تؤكد أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي رفضها المطلق لأي شكل من أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الإسرائيلي

وتعتبر أحزاب التحالف أن جلوس وزير خارجية حكومة المنفى خالد اليماني إلى جانب رئيس وزراء العدو الصهيوني في ما سمي بمؤتمر اوسو يؤكد جيداً على حقيقة نهج الخيانة والعمالة والواضحة والصريحة التي تنتهجها حكومة المنفى ورعاتها من دول العدوان السعودي الإماراتي الذين يدعون الدفاع عن القومية العربية ويتغنون بهذه الشعارات الزائفة للتظليل على الشعب العربي المناهض لهذه السياسة القذرة.

كما تعتبر أحزاب التحالف بأن مشاركة المدعو خالد اليماني في مؤتمر اوسو لا يمثل شعبنا اليمني الذي يرفض أي شكل من أشكال التطبيع مع الكيان الإسرائيلي ويلتزم دائماً بموقفه الثابت إلى جانب الشعب الفلسطيني والقضية المركزية للأمة العربية والإسلامية في مناهضة العدوان الإسرائيلي الغاصب على دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

صادر عن أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي – صنعاء
الخميس 14 فبراير 2019