المنبر الاعلامي الحر

طرق وأساليب تعذيب وحشية يستخدمها المحتل الإماراتي بحق المعتقلين في سجونه السرية

طرق وأساليب تعذيب وحشية يستخدمها المحتل الإماراتي بحق المعتقلين في سجونه السرية

يمني برس | متابعات خاصة

كشفت مصادر جنوبية عن أساليب التعذيب الوحشية التي تقوم بها دولة الاحتلال الإماراتي في السجون السرية التابعة لها في عدن والمكلا.

وأوضحت المصادر أنه يجري في السجن السري التابع للمحتل الإماراتي بعدن وكذلك في سجن الريان السري بالمكلا، تعذيب المعتقلين بأساليب وحشية ومنها ضرب رأس المُعتقل وجميع أنحاء الجسد بأقفال وعصي حديدية.

أما في سجون عُملاء المُحتل الإماراتي بعدن وبقيادة من وصفتهما المصادر بالمُجرمان شلال شايع ويسران مقطري فهناك أسلوب آخر في التعذيب وهذا الأسلوب غالباً يُستخدم في سجن قاعة وضاح السري حيث يتم تعذيب المعتقلين بأسلوب بشع وبطريقة مروّعة وغير إنسانية، إذ يتم ربط أرجل المعتقل ويديه الى الخلف وبعدها يتم تهشيم عظام ورأس المُعتقل بالحجارة والمطارق الحديدية.

وأشارت المصادر إلى أن من ينجوا من هذا التعذيب الوحشي يعيش بعاهة مستدامة، ومن تُكسر قدمة أو يده أو أضلاعه لا يُعالج ويتركوه يعاني الألم والكسور التي يصاب بها طوال مدة اعتقاله.

ويلاقي المعتقلين في سجون الاحتلال الإماراتي في المناطق الجنوبية الخاضعة لسيطرته أساليب متعددة من التعذيب الوحشي التي وصلت إلى حد الاغتصاب، في ظل صمت المنظمات الدولية وتغاضي الأمم المتحدة عن جرائم تحالف العدوان بحق المعتقلين، كما هو حال صمتها من جرائمه بحق المدنيين عبر القصف الجوي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com