المنبر الاعلامي الحر

اللهم أنصر الحق وأهله .. بقلم الشاعر محمد الجرموزي

يمني برس – أقلام حرة :

الشاعر محمد الجرموزي

هذة الدعوة ياكثر ماتردد على الألسن بعد الحيرة والتخبط في هذه الامه التي أصبحت لاتميز بين هذا وذاك ولاتعرف الحق من الباطل .
فسبحان من حُجتة ستظل قائمه على عبادة الى يوم يبعثون .
فيامن تقولون اين الحق وتدعون بالنصر له .
6حروب خاضوها أنصارالله وكل حرب يخرجوا منها منتصرين ويخرج منها عدوهم جري إذيال الخيبه والهزيمه !
واليوم أمريكا وإسرائيل وجنودهم التكفيريين بعد أن شافوا أنصارالله يجتاحون اليمن وكل يوم والمسيرة القرآنية في أزدياد والنور يعُم المحافظات اليمنيه بهُدى القران الذي كانوا يسمونه المرجفون بالسحر !
فماكان من أمريكا الإ أن أصدرت اؤامرها لنعالها التكفيريين في اليمن بأن يقطعوا الطرقات المؤدية الى محافظة النور والسلام (صعدة) وقتل الاطفال والنساء والأغتيالات والتفجيرات وأفتعال كل المشاكل في طريق المسيرة القرآنية .
ضانين أنهم سينالون من هذة المسيرة ويطفئون نور الله .
ولكن يأبى الله الإ أن يتم نورة .
وبعد أن أتم الحُجة السيد القائد وصبر حرصاً منه على الدم اليمني حتى وصل الأمر عند أنصارالله الى مرحلة (الدفاع عن النفس) وبعد أن صدرت الاؤامر القرآنية بالدفاع عن النفس والشرف والعرض حصل مالم يتوقعه أعداء الله
واليوم أنصارالله في كل معركة تقابلوا مع جنود أمريكا التكفيريين ضربوا أروع الأنتصارات الخاطفه والتي جعلت التكفيريين في رعُب شديد برغم أمكانيــــــــــاتهم الهائله والدعم الداخلي والخارجي حتى وصل الحال الى أشراك معسكرات من الجيش اليمني بكاملها .
وماذا حصل ؟
اليوم : أنصارالله يطرقون الباب على منزل الاحمر الصغير ويقولون هانحن قد اتيناك كما تأتي الرجال وبأفعال الرجال وليس بأفعالك الدنيئه أنت وأخوانك يامن قتلتم النساء والاطفال وقطعتم الطرقات وتخليتم عن كل معاني الرجوله وكل معاني القيم والإنسانيه !
اليوم : تم تطهير دار الفتنه بكتاف وتطهير كل وآدي آل ابوجبارة وكل شبر بوآيلة !
اليوم : أنصارالله يوجهون رسالة لكل من تبقى لديه ذرة من إباء وذرة من كرامه وذرة من أنصاف وهم يقولون للعالم لولا أن دار الفتنه بدماج يحمية الإطفال والنساء لكان تم تطهيرة من قبل وهذا دليل قاطع أن السيد القائد حريص على هذا من زمان .
وتأملوا بقية الجبهات كيف أصبحت في زمن كان .

::كلمه أخبرة اؤجهها لمن طالما رددوا هذه الدعوه اللهم أنصرالحق وأهله
أقول لهم ستكون هذه الدعوه شاهدة عليكم يوم لقاء ربكم بأنكم خذلتم الحق رغم الآيات الشاهدة منذ الحرب الاؤلى وماتبقى الإ أن تخرج عليكم دآبة الإرض تكلمكم !!
فأنتضروا للصبح أليس الصبح بقريب
وما النصر الإ من عند الله

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com