المنبر الاعلامي الحر

مسيرات مليونية مرتقبة غدا في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات براءة من الخونة

مسيرات مليونية مرتقبة غدا في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات براءة من الخونة

 

 

صنعاء- يمني برس- محافظات

 

دعت اللجنة المنظمة للفعاليات أبناء الشعب اليمني للمشاركة الواسعة في المسيرات الجماهيرية المرتقبة تحت شعار” البراءة من الخونة” عصر غد الأحد في باب اليمن بالعاصمة صنعاء كما حددت الساعة التاسعة صباحا موعداً لانطلاق موعد للمسيرات الأخرى في عدد من المحافظات.

 

اللجان المنظمة حددت صباح  يوم غد الأحد موعداً للمسيرات الرافضة لمؤتمر (وارسو) في محافظة صعدة, ومن أمام مكتبة البردوني في مدينة ذمار, ومن جامع لقمان الساعة التاسعة صباحاً بمحافظة حجة, كما حددت عصر غد للمسيرة الكبرى التي ستقام في ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء

 

وأكدت اللجنة في بيان على أهمية المشاركة الواسعة في هذه المسيرة للبراءة من الخونة والتأكيد على استمرار الصمود ورفض التطبيع مع العدو الصهيوني.

 

وكان قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي دعا في بيان له بالأمس أبناء الشعب اليمني إلى الخروج في مسيرات جماهيرية حاشدة غد الأحد للتأكيد على البراءة من الخونة المنافقين وعلى ثباته على مواقفه المبدئية الإيمانية وصموده المستمر في التصدّي للعدوان.

 

وقال السيد إن ظهور ممثل الخونة المرتزقة إلى جانب نتنياهو رئيس وزراء كيان العدو الإسرائيلي في صورة فاضحة ومخزية وكاشفة عن الموقع الذي أراد الخونة وأسيادهم لشعبنا العزيز أن يكون فيه والعياد بالله.

 

وأوضح السيد عبد الملك أن الخونة وأسيادهم أرادوا لشعبنا العزيز أن يكون دمية لإسرائيل وأداة من أدوات أمريكا كما فعلوا هم، وأن يخرج بذلك من موقعه الذي شرّفه الله به موقع الإيمان، وأرادوا له في سبيل توجهاتهم وخيانتهم أن يضحي باستقلاله وكرامته وحريته وأن يتخلّى عن قيمه وأخلاقه، وهيهات هيهات.

 

وأشار السيد إلى أن الشواهد الكاشفة تتوالى بكل وضوح عن خلفية وأسباب الأحداث التي تجري في المنطقة، وطبيعة الدور التخريبي والفتنوي والإجرامي لأدوات أمريكا وإسرائيل من المنافقين بكل فئاتهم وأنواعهم، فمؤتمر وارسو ما هو إلا محطة من محطات كثيرة حيكت فيها المؤامرات على الأمة.

 

وأوضح السيد أن ما يميز مؤتمر وارسو عن سابقاته من المحطات الكثيرة هو الظهور في العلن لما كان يجري في الخفاء، مؤكدا أن شعبنا العزيز ثابت بتوفيق الله تعالى على مواقفه الايمانية والأخلاقية والإنسانية الى جانب الشعب الفلسطيني والمقدسات ومتمسك بقضايا الأمة الكبرى، وموقفه في العداء للعدو الإسرائيلي الغاصب المعادي للأمة والإسلام موقف مبدئي عقائدي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com