المنبر الاعلامي الحر

طيران العدوان يبيد أسرة جلها نساء وأطفال في حجة (الأسماء+مشاهد مصورة)

 

حجة- يمني برس

ارتكب طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي اليوم السبت, بغارة جوية مجزرة وحشية جديدة قضت على منزل كانت تأوي إليه أسرة أحد المواطنين بمحافظة حجة شمال اليمن.

 

وأفاد مصدر أمني في المحافظة أن مقاتلات العدوان استهدفت بغارة جوية منزلا تقطن فيه أسرة المواطن جبار سريع شوعي جلحوف في عزلة الجلاحيف جنوب منطقة بني حسن بمديرية عبس.

 

وأوضح المصدر عن استشهاد طفل لا يتجاوز عمره العام الثالث,وإصابة امرأتين وطفل من نفس الأسرة بجروح بعضها خطيرة جراء الغارة العدوانية.

 

وحصل “يمني برس” على مشاهد مصورة ” وأسماء الشهداء والجرحى الذي قتلوا بنيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي بعد أن تم نقلهم إلى بعض المراكز الصحية لتلقي العلاج وهم:

 

الشهيد الطفل/ حرب جبارشوعي جلحوف العمر- سنتان ونص

الجرحى:

فاطم محمدسريع جلحوف 90 سنه

صالحه علي مضيق جلحوف 52 سنه

عائشه جبارشوعي جلحوف 7 سنوات

 

وتعيش محافظة حجة كارثة إنسانية كما تعاني من شحة وانعدام الأدوية جراء تدمير واستهداف طيران العدو المتعمد  لكافة المستشفيات والمرافق الصحية التي تتبع بعضها منظمات دولية العاملة في المحافظة والمديريات التابعة لها, في ظل صمت عربي ودولي وأممي مخزي ومفضوح, وغياب شبه تام لما يسمى بالمنظمات العاملة في مجال حقوق الإنسان والطفل والمرأة.

 

يٌذكر أن مواطن من أبناء منطقة عزمان مديرية بكيل المير استشهد في 10 من الشهر الحالي بفعل انفجار قنبلة عنقودية كان ألقاها طيران العدوان في وقت سابق.