المنبر الاعلامي الحر

تنسيقية “الهبة الشعبية بحضرموت” تدعو إلى ” يوم غضب شعبي تنديداً بجريمة قصف منطقة سناح بالضالع..

يمني برس – خاص :

ضالع.jpg3

دعت الهيئة التنسيقية للهبة الشعبية في حضرموت في بيان صدر مساء اليوم إلى تظاهرة شعبية حاشدة ويوم غضب صباح الأحد القادم تنديداً بهذه الجريمة النكراء.

و دانـــــــــت الهيئة التنسيقية للهبة الشعبية في حضرموت الجريمة النكراء التي نفذتها قوات من اللواء 33 مدرع باستهداف مخيم الشهيد فهمي بقذيفة دبابة ذهب عشرات القتلى والجرحى ضحية هذا العدوان الآثم.

وأشارت الهيئة بالقول في بيانها ” إننا جميعاً في خندق واحد، ولا خيار أمامنا سوى مزيد من التصعيد للهبة الشعبية، حتى تتحقق أهداف شعبنا في الحرية والكرامة والاستقلال.”

ودعت الهيئة التنسيقية للهبة الشعبية بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني  جماهير الهبة الشعبية في حضرموت إلى يوم غضب والاحتشاد في تظاهرة شعبية حاشدة يوم الأحد: 29/12/2013م الساعة التاسعة صباحاً، تنطلق من الأحياء كافة إلى ساحة الهبة الشعبية بكورنيش السلام بمدينة المكلا، على أن تنظم تنسيقيات الهيئة بالمديريات تظاهرات مماثلة. على أن يتم دعوة الطلاب للمشاركة في التظاهرة بزيهم المدرسي، واستئناف الدراسة في مدارس التعليم العام والجامعات يوم الاثنين..

وجاء هذا الإعلان في لقاء جمع الهيئة التنسيقية للهبة الشعبية في حضرموت مساء أمس الجمعة ،بعدد من رؤساء وممثلي نقابات واتحادات ومنظمات المجتمع المدني، بمدينة المكلا.

وأشاد اللقاء بمواقف العاملين في شركة بترومسيلة واحتجاجاتهم ضد استخدام مطار توتال لأغراض عسكرية للعدوان على قبائل الحموم الذين يتزعمون حلف قبائل حضرموت الذي دعا إلى الهبة الشعبية، ويستبسل أبناؤه في مواجهة القمع والعدوان الذي تمارسه السلطات..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com