المنبر الاعلامي الحر

مقتل مرتزقة بينهم قيادات بارزة وتطهير مواقع بعملية هجومية في البيضاء “الأسماء”

مقتل مرتزقة بينهم قيادات بارزة وتطهير مواقع بعملية هجومية في البيضاء “الأسماء”

 

البيضاء- يمني برس

 

لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم ثلاثة قيادات، كما تم تطهير عدد من المواقع التي كانوا يتمركزون فيها، اليوم الجمعة، خلال عملية عسكرية نوعية للجيش واللجان الشعبية في محافظة البيضاء وسط البلاد.

 

وأوضح مصدر عسكري  أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية استهدفت مواقع المرتزقة في منطقة فضحة بجبهتي ناطع والملاجم في البيضاء, كما تم تدمير آلية ومصرع وجرح من على متنها بعبوة ناسفة في ذات المنطقة.

 

وأكد المصدر مصرع وجرح أعداد من المرتزقة بينهم ثلاثة من القيادات في منطقة فضحة منهم أحمد سيف بحيبح، وعبدالله أبوعشة، خلال العملية.

 

وأوضح أن المجاهدين طهروا عددا من المواقع بعد دحر المرتزقة منها، كما تم اغتنام أسلحة متنوعة تركها المرتزقة قبل أن يلوذ من تبقى منهم بالفرار.

 

وفي السياق أفاد المصدر بمصرع كلا من: القيادي المنافق العقيد عبدالله صالح ابوعشه, واحمد سيف علي بحيبح, ومحسن عبدربه محسن العود, والعولقي احمد ناصر طريق, ومحمد صالح علي شبرين الجميلي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الملاجم.

 

وكان مجاهدو الجيش واللجان قد نفذوا، الاثنين الماضي عمليتين هجوميتين على مواقع لمرتزقة العدوان في جبهة الأجردي بمديرية الزاهر وفي جبهة قيفة في البيضاء، ما أسفر عن وقوع خسائر في عديدهم وعتادهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com