المنبر الاعلامي الحر

مجاميع إصلاحية تنصب نقاط تقطع وتقتل 3 مواطنين وجرح 2 آخرين .

يمني برس _ خاص :

أرحب

أفادت مصادر محلية في مديرية أرحب أن مجاميع مسلحة تتبع القيادي في حزب الإصلاح منصور الحنق أقدمت ظهر اليوم الأحد على قتل 3 مواطنين وجرح 2 آخرين في نقطة تقطع نصبوها في بلاد بن نوفل بمنطقة المقحاط للإعتداء على مواطنين من أبناء المنطقة بحجة أنهم حوثيين .

المصدر قال أن الثلاثة المواطنين الذين قتلوا ظهر اليوم  هم :

المواطن  أحمد أحمد الأسدي  من منطقة الرفيق و المواطن عدنان صالح الجندبي منطقة الجنادبة و المواطن عبد الله هادي القطيلي منطقة المنصور  وكلهم من مديرية أرحب .

فيما جرح المواطن صادق القباص من منطقة سحيم و المواطن  محمد حميد قنبور من  منطقة  قفل  بأرحب …تم إسعافهم إلى مدينة صنعاء .

الجدير بالذكر أن القيادي في حزب الإصلاح منصور الحنق كان قد جمع يوم أمس السبت مجاميع إصلاحية من قبيلة أرحب يتهدد فيه المواطنين المنتمين إلى حركة أنصار الله الحوثيين بالطرد من مناطقهم وقراهم  .

وكانت وسائل إعلامية قد ذكرت أن القيادي في حزب الإصلاح منصور الحنق كان قد تلقى مبلغاً مالياً يقدر بـ 5 مليون ريال سعودي من رجل الأعمال الإصلاحي حميد الأحمر بغرض مواجهة الحوثيين في المنطقة ومنع تمددهم بالمديرية .

وكانت مجاميع حزب الإصلاح قبل أيام قد نصبت نقاط تقطع على أبناء محافظة صعدة بغرض حصار المحافظة استجابة لدعوات حسين الأحمر والتكفيريين المدعومين من السعودية تحت شعار حلف النصرة لنصرة من اسموهم المحاصرين في دماج  إلا أن أبناء قبائل أرحب رفضت ذلك ومنعت أي طرف من التقطع على أي مواطن داخل مناطقهم ..

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com