المنبر الاعلامي الحر

بعد رفضهم تنفيذ إعادة الإنتشار.. تصعيد عسكري خطير للغزاة والمرتزقة في الحديدة

بعد رفضهم تنفيذ إعادة الإنتشار.. تصعيد عسكري خطير للغزاة والمرتزقة في الحديدة

 

الحديدة- يمني برس

 

أصيب طفل بجراح خطيرة، اليوم السبت، بنيران الغزاة والمرتزقة في محافظة الحديدة, في ظل تواجد وصمت رئيس لجنة مراقبة اتفاقية وقف إطلاق النار وإعادة الإنتشار, ورفض مستمر لتحالف العدوان والمرتزقة لتنفيذ اتفاق المرحلة الأولى من إعادة الإنتشار.

 

وأفاد مراسل أمني بالحديدة بإصابة طفل في الرأس بنيران الغزاة والمرتزقة في منطقة المدمّن بمديرية التحيتا بالمحافظة.

 

وأصيبت امرأة أمس اليوم الجمعة، بنيران الغزاة والمرتزقة في منطقة الناصري بذات المديرية.

 

إلى ذلك، واصلت قوى العدوان والمرتزقة استهداف المناطق حول مستشفى الكويت ومنطقة سوق الحلقة وشارع صنعاء و7يوليو، كما قصفوا مختلف الأحياء السكنية والمناطق بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بشكل مكثف في مدينة الحديدة, كما استهدفوا بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة شمال وغرب مدينة حيس.

 

وكان  مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الخامسة أفاد في الساعات الأولى من فجر اليوم أن الغزاة والمرتزقة قاموا بتصعيد خطير من خلال تمشيط مكثف باتجاه مطار الحديدة الدولي تمهيدا للزحف عليه سعيا منهم لنقض اتفاق السويد.

 

وحذر المصدر العسكري جحافل الغزاة والمرتزقة من أي مغبة قد يقدموا عليها في مغامرة غير محسوبة النتائج, مؤكدا  بأن أبطال الجيش واللجان وقبائل تهامة الأحرار لهم بالمرصاد, وأن كل محاولتهم ستبوء بالفشل الذريع.

 

ويأتي هذا التصعيد بعد تعرية مرتزقة العدوان أمام المجتمع الدولي والأمم المتحدة في رفضهم تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com