المنبر الاعلامي الحر

شاهد الصورة.. سموم إماراتية تتسبب بكارثة بحرية كبرى في شبوة

شاهد الصورة.. سموم إماراتية تتسبب بكارثة بحرية كبرى في شبوة

 

شبوة- يمني برس- خاص

 

عثر مواطنون فجر اليوم الأحد على عدد كبير من الأسماك المتنوعة التي قذفتها الأمواج وبلعها البحر إلى سواحل مديرية رضوم جنوبي محافظة شبوة.

 

وأفادت مصادر خاصة لـ”يمني برس” أن الأسماك التي قذفتها الأمواج في البحر منذ مساء الأمس وحتى اليوم انتشرت على معظم سواحل المديرية وخصوصا على شواطئ مينائي بلحاف وجلعة الخاضعين لسيطرة الإحتلال الإماراتي وفصائله المسلحة.

 

وأضاف أن الموج قذف عدد كبير من الأسماك بمختلف أنواعها وأحجامها الى ساحل المنطقة, في الوقت الذي لم تحرك سلطات الفار هادي وحكومته أي إجراءات حتى اللحظة نتيجة نفوق كميات كبيرة من الأسماك وتزايد خروجها من البحر.

 

وفق شهود عيان لعدد من الصيادين أكدوا في حديثهم لـ”يمني برس” أن نفوق الأسماك يأتي نتيجة سموم إماراتية تم تسريبها من القاعدة العسكرية الإماراتية المتواجدة في ميناء بلحاف النفطي إلى عراض البحر ,بالإضافة إلى تسرب نفطي من حاملات النفط الخام بميناء النشيمة.

 

يأتي هذا في ظل استمرار سلطات الإحتلال الإماراتي تجريف الأحياء البحرية والأعشاب المرجانية اليمنية والأحجار النادرة بشكل عشوائي في محاولة لتدميرها بشكل كامل في كافة المناطق الخاضعة لسيطرتها وخصوصا في جزيرة سقطرى ونقلها على متن بواخر كبيرة إلى أبو ظبي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com