المنبر الاعلامي الحر

قائد الثورة يكشف 3 من أخطر العناوين التي تعمل عليها قوى العدوان بهدف السيطرة على الشعب وتدار بإشراف أمريكي

قائد الثورة يكشف 3 من أخطر العناوين التي تعمل عليها قوى العدوان بهدف السيطرة على الشعب وتدار بإشراف أمريكي

 

يمني برس- خاص

كشف قائد الثورة السيد القائد عبدالملك الحوثي في كلمة له اليوم الإُثنين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة عن ثلاثة من أخطر العناوين التي تشتغل عليها قوى العدوان بشكل كبير وقذر تهدف للسيطرة على الشعب اليمني تحت إشراف أمريكي.

 

وأوضح السيد القائد بأن قوى العدوان تسعى إلى بث التفرقة بين أبناء المجتمع اليمني عبر إثارة النعرات المذهبية والعنصرية والطائفية التي تشتغل عليها بشكل كبير منذ ما قبل العدوان ولا تزال تتشغل عليه حتى اليوم.

 

وأشار في كلمة ألقاها عصر اليوم الإثنين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة إلى أن أعداؤنا يعملون بشكل قذر في إثارة النعرات والنزاعات المذهبية والمناطقية بين أبناء شعبنا بهدف السيطرة علينا وأن القوى التكفيرية هم أساس هذا العمل.

 

وأكد قائد الثورة على أن إثارة النعرات العنصرية سلوك جاهلي وشيطاني بعيد كل البعد عن الإسلام بينما واجبنا الديني يفرض علينا أن نتوحد ويكون كل أبناء شعبنا أمة واحدة معتصمة بحبل الله.

 

وقال عندما يأتي البعض لإثارة النعرات الطائفية والنعصرية ويشتغل عليها بشكل كبير فهو يشتغل بشغل الشيطان القذرة العدائية

 

ولفت إلى أن الإسلام جاء ليربي المجتمع على الأخوة وتعزيز الروابط الأخوية وليجمع لا ليفرق وقيمه وتعاليمه جاءت على هذا الأساس.

 

وقال أن من يتمترسون تحت العناوين الطائفية والمذهبية والعنصرية هم المفلسون, وأن القوى التكفيرية تستغل تلك العناوين لاستقطاب الناس وتحريكهم لاهداف وأمور أخرى وأكبر من ينتمون إلى ذلك هم حزب الإفساد(الإصلاح).

 

وتطرق إلى أن النظامين السعودي والإماراتي الذي هو أساس في العدوان على اليمن جاء ليستفيد من هذه النغمة وحرص على إثارة النعرات المناطقية في المحافظات الجنوبية من أجل احتلالها تحت إشراف أمريكي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com