المنبر الاعلامي الحر

هام جدا..السيد عبدالملك الحوثي يحث أبناء الشعب على اليقظة والجهوزية العالية

هام جدا..السيد عبدالملك الحوثي يحث أبناء الشعب على اليقظة والجهوزية العالية

 

يمني برس- خاص

دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أبناء الشعب اليمني إلى اليقظة والجهوزية العالية لمواجهة التصعيد العسكري لقوى العدوان في جبهات الحدود وبقية الجبهات الأخرى.

 

جاء ذلك خلال كلمة متلفزة ألقاها عصر اليوم الإثنين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة وحلول ذكرى ولادة السيدة الزهراء فاطمة بنت محمد عليها وأبيها وبعلها وبنيها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

وأوضح السيد القائد بأن العدو يصعد بشكل كبير هذه الأيام في الجبهات الحدودية وفي جبهات أخرى داعيا الجميع إلى يكونوا في موقع اليقظة والجهوزية العالية.

 

كما جدد التأكيد على تعزيز حالة الصمود بين أبناء الشعب والتصدي لكل النعرات والمساعي الشيطانية الهادفة إلى تفريقنا كمجتمع يمني مسلم.

وفيما يخص مخرجات مشاورات السويد واتفاقيات الحديدة أوضح السيد عبدالملك إلى وجود تعثر في كل مسارات اتفاق السويد بفعل تهرب الأعداء من تنفيذ التزاماتهم وان الطرف الآخر ينتصل من تنفيذ اتفاق السويد ويسعى للالتفاف عليه والتهرب من تنفيذه.

 

مشيرا إلى أن الطرف الآخر يتحرك بأطماعه ولا تهمه مصلحة الشعب اليمني ولا مصلحة أهالي الحديدة بالتحديد.

 

وأكد السيد جهوزيتنا لتنفيذ اتفاق الحديدة والبدء بالخطوات الأولى من طرف واحد, مشيرا إلى قيام وفد صنعاء وتنفيذه الخطوة الأولى في ميناء الحديدة بعلم الأمم المتحدة.

 

وفي ختام الكلمة نصح قائد الثورة الإمارات ألا تعود لمسار التصعيد العسكري, ملوحا بخيارات للرد لم يكشف عنها في حال اتجهت أبو ظبي للتصعيد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com