المنبر الاعلامي الحر

اللواء الرويشان يؤكد وضع آلية لترقيم السيارات المرسمة في المنافذ والمناطق الخاضعة للاحتلال

اللواء الرويشان يؤكد وضع آلية لترقيم السيارات المرسمة في المنافذ والمناطق الخاضعة للاحتلال

يمني برس | متابعات

أوضح اللواء الركن جلال علي الرويشان نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع و الأمن، رئيس اللجنة الأمنية العليا، أن مجلس الوزراء أصدر قرارا بوضع معالجات للبيانات الجمركية الصادرة من المنافذ والمحافظات الواقعة تحت الاحتلال.

وأكد اللواء الرويشان في تصريح لمركز الإعلام الأمني أن مصلحة الجمارك ، ستقوم بفتح قاعدة بيانات خاصة بهذه الفئة من السيارات وترقيمها بناء على البيانات الصادرة من المنافذ والمحافظات الواقعة تحت الاحتلال.

واشار إلى ان التوجيهات صدرت لقيادات وزارة الداخلية، بالنتسيق مع مصلحة الجمارك ، لوضع آلية عمل مشترك لمعالجة اوضاع السيارات المرسمة في المنافذ الواقعة تحت الاحتلال، مبيناً أن من تلك البدائل تخفيض نسبة استيفاء الرسوم بحدود 10 بالمائة وذلك تقديرا للضروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن اليمني في كل المحافظات.

وعبر اللواء الرويشان عن شكره للجان المشتركة من الإدارة العامة للمرور، ومصلحة الجمارك، لما بذلته في سبيل إنجاح عملية الترقيم والترسيم للدراجات النارية، خلال الفترة الماضية، والتي حققت وفق الاحصائيات المرورية، نسبة عالية تجاوزت 50 بالمائة من الدراجات الموجودة في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com