المنبر الاعلامي الحر

وتستمر الفضائح..(خرطة) لقناة الحدث بحق قبائل حجور تتصدر مواقع التواصل..شاهد بالصورة

وتستمر الفضائح..(خرطة) لقناة الحدث بحق قبائل حجور تتصدر مواقع التواصل..شاهد بالصورة

 

يمني برس- رصد خاص

راجت مواقع التواصل الإجتماعي اليمني مساء اليوم الأربعاء بصورة لفضيحة جديدة لخبر نشر على شاشة قناة الحدث السعودية بحق أبناء حجور بمحافظة حجة لاقى سخرية واسعة على حسابات الناشطين.

 

وفي مشهد جديد يظهر حجم التخبط الإعلامي في نقل المعلومة والانتكاسة التي يعاني منها في سياق الهجمة الإعلامية المضللة للرأي العام والسقوط المدوي المتتالي التي يقوده إسطول إعلام العدوان وأبواقه الإعلامية اليمنية الموالية له نشرت الحدث السعودية خبراً تقول فيه أن قبائل حجور قطعت إمدادات الحوثي في باقم وضواحيها.

 

وسخر ناشطون يمنيون من  مثل هكذا أخبار تنشرها قناة الحدث حيث علق الناشط الإعلامي محسن الجمال على الخبر في صفحته بتويتر (أين باقم وأين حجور..إذا سمعتم خبراً من قناة @AlHadath فمعناته قومو اتوضو من جديد, لأن الحدث الأصغر ينقض الوضوء أما الاكبر فيحتاج إلى غسل)

 

ووصف الإعلامي البارزعبدالباسط الشرفي هذا الخبر بالفضيحة المدوية حيث قال( فضيحة مدوية..قناة الحدث تنشر خبرا تقول فيه بأن قبائل حجور تقطع إمدادات الحوثي في باقم أين حجة واين صعدة ؟؟؟ خرررررراطين هههههههههههههههه).

 

وللعلم أن مديرية باقم إحدى المديريات الحدودية التابعة لمحافظة صعدة والمحاذية لجيزان, بينما مديرية حجور ضمن المديريات التابعة لمحافظة الحجة..

 

وليست هذه المرة الأولى التي يسقط فيها إعلام العدوان المضلل فقد سبقها الكثير من الأخبار الكاذبة التي تنشرها الحدث وتحاول من خلالها صنع انتصارات وهمية لا حقيقة لها على أرض الواقع, إذ لجأت أخيرا في سياق تناولها للأحداث في حجور إلى ألعاب البلاستيشن كما عملت طيلة الفترات السابقة وحتى اليوم في عدوانها على اليمن بعد الهزائم النكراء التي لحقت بها في الجبهات الداخلية وفي العمق السعودي للتغطية على فشلها الذريع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com