المنبر الاعلامي الحر

الإصلاح ينتحر في الجوف والأحمر يصاب بجنون الزوال …وثيقة سريه تكشف وقوف السعودية وراء تحشيد المقاتلين في الجوف لقتال الحوثيين .

يمني برس _ خاص :

حشد التكفيريين في الجوف حشد التكفيريين في الجوف
حشد التكفيريين في الجوف

أفادت مصادر خاصة لموقع يمني برس تفيد بأن النظام السعودي إعتمد مبلغ 30 مليون ريال سعودي لتسليح نحو 4500 مقاتل من قبائل الجوف وعمران ومارب في وثيقه سريه بين النظام السعودي و ومشائخ يمنيين يلهثون وراء الملايين السعودية  .

و قالت المصادر أن قيادات سلفيه و إصلاحيه وعسكرية أيضاً مواليه لعلي محسن تقوم بالتنسيق مع شخصيات قبلية في المنطقة الشرقية الشمالية من الحدود مع المملكة للقيام بحملة عسكرية في الجوف ضد أنصار الله بعد هزيمه التكفيريين في جبهه كتاف وحاشد .

وقال المصدر في إمارة منطقة جازان ان السعودية أرسلت وثيقه سرية لمشائخ يمنيين على رأسهم حسين الأحمر تتعهد لهم بالدعم والمساندة محذرة من الحوثيين الذين قالت أنهم يسعون إلى إقامه دولتهم الصفوية .

المصدر في إمارة منطقة جازان كتب نصاً مهماً من الوثيقة السرية التي أبلغت عملائها في اليمن بتعهد خادم الحرمين بدعم ما وصفهم بأهل السنة بكل ما يلزمهم في حربهم ضد الحوثيين .

وفي الجزء المهم من نص الوثيقة السرية بين السعودية وعملائها قالت ” ( لن يتأخر الرافضي في إعلان دولة مستقلة، تمتلك النفط الهائل والارض الواسعة، حيث كان الرافضي قد أعلن رغبتة المتعطشه في السطو وبسط النفوذ على صعدة والجوف وحجة وصولاً إلى ميناء ميدي على البحر الأحمر، وهذه دلالات مقومات الدولة الصفوية.. ويجب ان يقوم أهل السنه بـايقاف الزحف الحوثي القادم من الشمال وتتعهد حكومة خادم الحرمين الشريفين بدعم أهل السنه بكل مايلزمهم في حربهم ضد الزحف الصفوي …) حسب المصدر الذي سرب هذا الجزء من نص الوثيقه .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com