المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك الحوثي يتحدث عن المستحيل الذي لن يكون ويكشف سر العداء للشعب اليمني

السيد عبدالملك الحوثي يتحدث عن المستحيل الذي لن يكون ويكشف سر العداء للشعب اليمني

 

يمني برس- خاص

أشاد قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالمواقف المشرفة وفي مقدمتها الخروج الكبير والحاشد للشعب اليمني في يوم البراءة من الخونة الذي شهدته العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية رفضا للتطبيع مع العدو الإسرائيلي والتمسك بالقضية الفلسطينية وقضايا الأمة في الشهر المنصرم’مؤكدا على أن وثيقة الشرف القبلية تهدف لتحصين الجبهة الداخلية وإعطاء القبيلة الدور اللائق بها.

 

وأوضح السيد عبد الملك في كلمة ألقاها عصر اليوم الأحد في اللقاء القبلي الموسع لحكماء وقبائل اليمن بالعاصمة صنعاء بأن العدوان الأمريكي السعودي المستمر على اليمن منذ أربع سنوات ليس إلا لرفض اليمنيين الدخول في المشروع الصهيوأمريكي في المنطقة.

 

 

وأشار إلى أن كل الحقد والعداء ضد الشعب اليمني نتيجة موقفه الوفي مع قضايا أمته، مضيفا بأن مشكلتهم معنا هي توجه شعبنا  الحر والمستقل ومواقفنا المسؤولة, ولأنا مصرون على أن ننطلق في مواقفنا من هويتنا الإيمانية.

 

وجدد قائد الثورة التأكيد على أن العدو الإسرائيلي شريك في العدوان على اليمن، وعداؤها لليمن معلن على وسائل إعلامهم, موضحاً على أن جماعة نتنياهو هم شركاء في العدوان.

 

وقال قائد الثورة بأن حفلة وارسو فضحت أين يراد لليمن أن يكون, ويأبى الله لشعبنا أن يكون خادما لأمريكا وإسرائيل وهذا هو المستحيل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com