المنبر الاعلامي الحر

شمخاني: امريكا تمثال من ورق، ولا تفاوض على قدرات ايران الصاروخية

يمني برس |

اكد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الايراني علي شمخاني انه لا يمكن التفاوض بشأن قدرة ايران الصاروخية.

وخلال المؤتمر الوطني للتاريخ الشفهي للدفاع المقدس،اشار شمخاني إلى فشل الولايات المتحدة والغرب وحلفائهم في القضاء على محور المقاومة.

حقيقة يراها الايرانيون مشرقة كالشمس الادوات السياسية والعسكرية الامريكية من صدام الى داعش انهارت وتنهار امام القوة المستمده من ثقافة المقاومة من ايران الى سوريا والعراق واليمن فالغرب ليس مركز العالم وسياسات امريكا بدات بالؤفول.

وقال أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الايراني علي شمخاني ” امريكا والغرب ودول الرجعية وظفت العناصر الارهابية والمرتزقة لصالحها لتجفيف جذور المقاومة الاسلامية لكن شباب المقاومة والجيش السوري والحشد الشعبي في العراق وانصار الله في اليمن اظهروا ان الغرب ليس مركز العالم وان التمثال الورقي لقوة امريكا ينهار بسهولة”.

يستذكر الايرانيون وقائع واحداث الحرب المفروضة ضدهم في مؤتمر التأريخ الثاني لمرحلة الدفاع المقدس فينهلون منها عبر ودروس الانتصار ويسقطونها باسلوبهم على الحاضر فيخلصون الى حتمية فشل السياسة الترامبية الجديدة ضد طهران وحتمية فشل حلفائها بالمنطقة .

واضاف أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الايراني ان” ترامب فشل في تشكيل تحالف معاد لايران مع تطور النزاعات الداخلية بين الدول العربية في المنطقة وفشل اجتماع وارسو في تشكيل تحالف ضد ايران خارج الامم المتحدة وعشرات القضايا المماثلة الاخرى هي مجموعة الحقائق التي تكشف الفشل والهزيمة المتوقعة لامريكا وحلفائها ، على الجميع ان يعلم ان قدراتنا الصاروخية غير قابلة للتفاوض”.

بين ماضي الانتصار ومستقبل المنتصر يرى الايرانيون صمودهم واستقلال قرارهم مؤكدين ان حرب اليوم البعيدة عن اصوات المدافع والمتمثلة بالاقتصادي لن تنجح في حرفهم عن مسار ثورتهم.

ومابين انتصارات الماضي وضغوط الحاضر يرى الايرانيون انفسهم قادرين على الانتصار باعتماد مبدء الانسجام والايمان بالله والاعتقاد بالذات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com