المنبر الاعلامي الحر

#الحديدة: قوى العدوان تمطر الأحياء السكنية بعشرات القذائف وإصابة مواطن في التحيتا

#الحديدة: قوى العدوان تمطر الأحياء السكنية بعشرات القذائف وإصابة مواطن في التحيتا

 

الحديدة- يمني برس

أصيب مواطن اليوم الأحد بجروح بالغة, خلال قصف مدفعي مكثف للغزاة والمرتزقة استهدف مناطق متفرقة مكتضة بالأحياء السكنية في مدينة الحديدة والمديريات التابعة لها, في ظل خروقات مستمرة لاتفاقية وقف إطلاق النار رغم تواجد رئيس بعثة المراقبين الأممية.

 

وأفاد مصدر أمني في المحافظة بإصابة مواطن من أبناء منطقة الجبلية بمديرية التحيتا إثر استهدافه بنيران قوى العدوان بشكل مباشر.

 

وأوضح المصدر  أن الغزاة والمرتزقة أطلقوا أكثر من 20 قذيفة مدفعية على أحياء سكنية في مدينة الدريهمي,كما تعرضت قريتي الشجن والكوعي بذات المديرية لقصف مدفعي والعيارات الرشاشة, وأكثر من 15 قذيفة مدفعية على مناطق متفرقة في كيلو 16.

 

وأضاف أن قوى العدوان قصفت بالعيارات الرشاشة باتجاه فندقي الواحة والاتحاد ومناطق متفرقة في منطقة 7يوليو السكنية, في ظل تحليق مكثف للطيران الحربي والتجسسي التابع للعدوان في أجواء المدينة والمديريات المجاورة لها.

 

وكان قد أصيب مواطن يوم أمس الأول بشظايا قذائف هاون أطلقها الغزاة والمرتزقة على منازل المواطنين في مدينة الدريهمي بذات المحافظة.

 

وتواصل قوى العدوان خروقاتها المستمرة لاتفاقية وقف إطلاق النار للشهر الثالث على التوالي منذ اتفاقية السويد,ضاربة بالقوانين الدولية والقرار الأممي الملزم عرض الحائط,في محاولة للتنصل من اتفاقية تنفيذ الاتفاق ومحاولة الالتفاف عليه,وهو ما يكشف رغبتهم العدوانية في استمرار الحرب على اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com