المنبر الاعلامي الحر

افتتاح مصنع الأكسجين الطبي بصنعاء

افتتاح مصنع الأكسجين الطبي بصنعاء

 

صنعاء- يمني برس

 

افتتح مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد اليوم بهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء مصنع الأكسجين الطبي بالهيئة.

 

وخلال الافتتاح استمع حامد من رئيس الهيئة الدكتور عبداللطيف أبو طالب إلى شرح عن أهمية المصنع ودوره في التخفيف من الأعباء المالية التي تكلف الهيئة سنويا حيث سينتج 220 دبة أكسجين سعة 40 لتر يوميا ما سيوفر ما يقارب ٣٨٠ مليون ريال سنويا نفقات شراء الأكسجين للمستشفى .

 

واطلع مدير مكتب رئاسة الجمهورية خلال الزيارة على سير أعمال الترميم للبنية التحية للمستشفى من مياه وصرف صحي وترميمات للمبنى الرئيسي من الداخل والخارج في إطار التحديث للمستشفى بهدف الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

 

واستمع من رئيس الهيئة إلى شرح عن عملية الترميم بالهيئة التي تمولها اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولية وكذا الخدمات الطبية التي يتم تقديمها والصعوبات التي تواجه سير العمل خاصة جراء نقص الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية.

 

كما اطلع حامد خلال الزيارة على سير العمل في قسم الطوارئ والحوادث والعناية المركزة وعدد من الأقسام ومستوى الرعاية الطبية التي تقدم للمرضى والجرحى.

 

وأكد مدير مكتب الرئاسة أهمية تقديم الرعاية الكاملة للمرضى والجرحى والارتقاء بالخدمات الطبية .. لافتا إلى أهمية مواصلة أعمال الصيانة للمعدات والترميم للمباني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com