المنبر الاعلامي الحر

محافظ عدن يكشف تفاصيل مثيرة تقف وراء كواليس تصريحات “هنت” ويصفها بالمهينة

محافظ عدن يكشف تفاصيل مثيرة تقف وراء كواليس تصريحات “هنت” ويصفها بالمهينة

 

يمني برس- متابعات

استنكر محافظ عدن طارق مصطفى سلام تصريحات  وزير الخارجية البريطاني ( جرمي هانت )  خلال زيارته لمحافظة عدن الاسبوع الجاري ومحاولة إعاقة عملية السلام .

 

 

واكد في تصريح صحفي  ان تصريحات وزير خارجية العدو البريطاني تؤكد على خطورة المؤامرة التي تحيكها قوى العدوان ضد الوطن والتي بريطانيا احد ركائزها معتبرآ تصريحات وزير الخارجية البريطاني مهينة ومثيرة للإشمئزاز.

 

 

وقال سلام ليس بغريب او مستبعد التصريحات الأخيرة لبريطانيا ضد الشعب اليمني والقوى الوطنية والمحاولات المبيتة لإجهاض عملية السلام وإثارة الحروب والإزمات في الوطن بما يعزز  توسيع نفوذها ومرتزقتها على حساب الوطن ومعاناة ابناءه .

 

واضاف : الشعب اليمني يرفض كل اشكال الوصاية والإرتهان وهذه التصريحات لا تعنينا من قريب او بعيد بل تأتي في اطار توسيع نطاق الولاءات ومصالح  العملاء في عدن وتطمينا لشرعية هادي المهزومة  بعد دعوة بريطانيا للمدعو عيدروس الزبيدي لزيارة بريطانيا. وهو مايكشف حقيقة الدور الذي تلعبه بريطانيا وخطورته  والتاكيد بأن بريطانيا منذ البدء هي من دول العدوان الاساسية بل ومن دول الاربع المعتدية ولا يمكن ان تلعب دور الوسيط .

 

واشار سلام الى ان ظهور وزير خارجية بريطانيا  من ميناء عدن يحمل دلالات ورسائل توكد على ان بريطانيا تسعى لإعادة مجدها وتكرار  ذات السيناريوا و المخطط الخبيث في الغزو والاحتلال القديم الجديد في السيطرة على الممر المائي الدولي في باب المندب اليمني واستباحة السيادة  ونهب الثروات واحتلال الارض و الجزر اليمنية وتحويلها الى قواعد عسكرية اجنبية لممارسة النفوذ والهيمنة الدوليين.

 

ونوه الى ان ظهور وزير خارجية بريطانيا في عدن وهو يرتدي السترة الواقية دليل قاطع على فشل الإحتلال وادوته في حماية المحافظة وإهانة واضحة لهم على الفشل الذريع في تأمين محافظة واحدة من الأراضي المحتلة فكيف يزعمون بشرعية يثق بها الشعب لتأمين وطن بأكمله

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com