المنبر الاعلامي الحر

أبناء عدن يحرقون علم الإمارات ويطالبون برحيلها

أبناء عدن يحرقون علم الإمارات ويطالبون برحيلها

يمني برس – عدن

 

شهدت محافظة عدن الاربعاء مظاهرات شعبية ساخطة في مختلف شوارعها واحيائها احتجاجاً على مقتل الشاب الجنوبي رأفت برصاص قوات مايسمى مكافحة الارهاب الموالية للإحتلال الإماراتي.

 

وانتقلت المظاهرات التي أشعلت كالنار في الهشيم من المعلا وصولاً إلى الشيخ والبريقا وخور مكسر، ولازالت في وضع الاشتعال لم تنطفئ بسبب تجاهل السلطات الموالية للإحتلال الإماراتي لمطالب تلك الاصوات الغاضبة التي طالبت بتسليم قتلت الشاب الجنوبي رأفت دنبع ومحاكمتهم محاكمة مستعجلة.

 

وجاب المئات من المحتجين شوارع المعلا مطالبين برحيل الإحتلال الإماراتي من عدن ومحاكمة قيادات القوات الموالية لها .

 

وارتفع سقف مطالب المحتجين الذين باتت اصواتهم تتعالى في معظم شوارع عدن ويشارك فيها الآلاف من شباب عدن، من تسليم قتلة الشاب دنبع إلى رحيل الإمارات وما وصفوه بمليشياتها الإجرامية.

 

وردد المحتجون امس الاربعاء هتافات مناهضة لتحالف العدوان على اليمن “برع برع يا استعمار برع من أرض الاحرار ” كما قاموا بإحراق الأعلام الاماراتية وصور قادة الامارات من عدد من شوارع المدينة، يضاف إلى قيام المحتجين بقطع عدد من الشوارع الرئيسية في البريقة والمعلا والتواهي والشيخ عثمان، ولاتزال الدعوات للالتحاق بشباب عدن والاحتجاج معهم رفضاً لجرائم للإحتلال الإماراتي بحق سكان المدينة مفتوحه.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com