المنبر الاعلامي الحر

طازجة: أول مشاهد مصورة من بقايا المنازل في كشر عقب تعرضها لغارات انتقامية عنيفة

 

 

يمني برس- خاص- حجة

حصل “يمني برس” على مشاهد أولية مصورة لعدد من المنازل المدمرة التي تعرضت لغارات انتقامية عنيفة من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي في منطقة العبيسة بمديرية كشر بمحافظة حجة.

 

وأظهرت المشاهد دماراً هائلا في منازل المواطنين جراء استهدافها بشكل مباشر من الطيران المعادي بأكثر من 30 غارة جوية الليلة الماضية.

 

وأفادت مصادر أمنية قبل قليل عن استشهاد وإصابة قرابة 20 إمرأة وطفل فجر اليوم الأحد كحصيلة أولية, في مذبحة   وحشية ارتكبتها طائرات العدوان الأمريكي السعودي بحق عشرة منازل كانت تأوي إليها عشرات النساء والأطفال العزل في منطقة طلان بذات المديرية وذلك في غارات انتقامية من الأهالي الذي وقفوا مع رجال الأمن والجيش واللجان الشعبية لتطهير مناطقهم من المخربين التابعين للعدوان.

 

وأوضحت المصادر بأن الغارات استهدفت منازل مكتضة بالنساء والأطفال من أسر آل الزليل والاحداب والهادي,  لا يزالون حتى اللحظة تحت أنقاض المنازل المدمرة ’ حال الطيران دونما وصول سيارات الإسعافات إليها لانتشال الضحايا.

 

وأوضح بأن الطيران المعادي قضى على أسرة نازحة في مزرعة كشر  لجأت للأخبتاء فيها من شدة القصف العنيف على المنطقة.

 

وأشار إلى أن مقاتلات العدوان استهدفت ليل أمس السبت سيارة لنازحين في منطقة سودين بكشر، مشيرا إلى ورود عن سقوط ضحايا.

 

كما شن طيران العدوان شن 15 غارة على المديرية ما تسبب بأضرار مادية في منازل وممتلكات المواطنين.

 

وتأتي غارات ومجازر العدوان على مديرية كشر انتقاما من المواطنين الذين رفضوا العناصر التخريبية التي زج بها العدوان إلى المديرية، وأنزل لها السلاح سبع مرات بهدف قتل المدنيين وقطع الطرقات وإقلاق السكينة العامة في المديرية.