المنبر الاعلامي الحر

عاجل: الألعاب النارية تضيء سماء مديرية كشر ابتهاجاً بوأد الفتنة

 

حجة- يمني برس

أفادت مصادر محلية عن قيام أبناء مديرية كشر بمحافظة حجة هذه الآثناء بإطلاق الألعاب النارية والأعيرة النارية المختلفة في الهواء احتفالاً وابتهادجا بوأد الفتنة وانتهائها وإعادة تطبيع الأوضاع في المديرية.

 

وأوضحت المصادر أن الألعاب النارية المختلفة تضيئ بشكل كبير هذه الأثناء أجواء مديرية كشر, فيما يتبادل المواطنون التهاني والتبريكات على الانتصارات التي حققتها الأجهزة الأمنية المسنودة برجال وقبائل المنطقة في إسقاط مؤامرة حجور وتواتر الأنباء بمصرع زعيم قطاع الطرق المدعو أبو مسلم الزعكري.

 

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت، الخميس، تأمين مديرية كشر والعبيسة بمحافظة حجة بالكامل بعد تطهيرها من العناصر التخريبية التي ارتبطت بالعدوان السعودي الأمريكي.

 

وذكرت الوزارة أن قوات الأمن وأبطال الجيش واللجان الشعبية وبمساندة رجال القبائل من أبناء حجور ومحافظة حجة تم تأمين منطقة العبيسة والمناطق المجاورة لها بمديرية كشر في محافظة حجة بالكامل من العناصر التخريبية الخارجة عن النظام والقانون، والتي ارتبطت بالعدوان وأقلقت السكينة العامة”.

 

وأوضحت أنه خلال العملية الأمنية النوعية تم القضاء على عدد من العناصر الخارجة عن النظام والقانون فيما سلم عدد من تلك العناصر أنفسهم لقوات الأمن والجيش، مؤكدة أن منطقة العبيسة والمناطق المجاورة لها أصبحت مؤمنة بالكامل حيث تم فتح الطرقات الرئيسية بعد أن كانت قد قطعت من قبل العناصر التخريبية.

*الصورة أرشيف