المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصور: إبادة 3 أسر بأكملها جراء غارات العدوان على مديرية كشر

 

حجة- يمني برس

 

أكدت وزارة الصحة اليوم الأحد أن طيران العدوان السعودي الأمريكي ارتكب مجازر إبادة بحق 3 أسر في منطقة طلان بـ كشر والحصيلة قد تزيد عن الـ 20 شهيدا وشهيدة.

 

وقالت الوزارة في بيان لها إن ” المسعفين عجزوا عن الوصول لإسعاف من هم تحت الأنقاض بسبب استمرار التحليق والقصف على كشر”، مؤكدةً تعرض إحدى سيارات الإسعاف في منطقة سودين بمديرية كشر للتدمير بغارات قوى العدوان.

 

وأضافت في بيانها ” إن معظم ضحايا غارات العدوان في كشر من النساء فيما العالم يحتفل بـ اليوم العالمي للمرأة”، مؤكدةً أن طيران العدوان ارتكب المجازر بحق المواطنين في منطقة مغربة طلان بمديرية كشر بأكثر من 30 غارة.

 

ولفتت الوزارة إلى أن تحالف العدوان يواصل انتهاك كل القوانين بجرائمه اليوم في كشر، محملةً لهُ في الوقت نفسه كل التبعات القانونية والإنسانية.

 

ومن جانبه أكد مصدر طبي عن وصول 9 جرحى من النساء والأطفال من ضحايا جريمة طيران العدوان في كشر إلى مستشفى القفلة بـ عمران.

 

واستشهدت 20 امرأة وطفل اليوم الأحد كحصيلة أولية إثر غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منازل المواطنين في طلان بمديرية كشر، حيث لازالت عمليات البحث وانتشال الضحايا مستمرة بين أنقاض المنازل المدمرة.